صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إيمان أبوطالب: رفضت برنامجاً إذاعياً لتعارضه مع توقيت «نواب مصر»

20 مارس 2016



كتبت ـ مريم الشريف


نفت الإعلامية ايمان ابوطالب ما تردد حول تجهيزها لتقديم برنامج تليفزيونى جديد على شاشة Mbc مصر بعد برنامجها «نواب مصر»، مؤكدة ان هذا الكلام ليس له اى اساس من الصحة وما هو الا شائعات.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» انها مستمرة فى برنامجها «نواب مصر»، الذى اكتفت بعد اقامة البرلمان المصرى بتغيير اسمه من «نواب 2015» الى «نواب مصر».
واشارت ايمان إلى ان برنامجها سيظل يدور فى اطار ما يحدث داخل البرلمان المصرى، وتأثيره على الشارع المصرى، اى ربط البرلمان بما يحدث فى الواقع، موضحة ان البرلمان حاليا يتضمن العديد من الموضوعات حيث ان كل يوم يوجد موضوع جديد يحتاج الى مناقشته.
وعن رأيها فى البرامج المنافسة التى تدور حول البرلمان ايضا، علقت ايمان قائلة: لا استطيع مشاهدة اى برامج أخرى لاننى اعمل فى  برنامجى «نواب مصر»  6 ايام على الهواء، وبالتالى ليس لدى وقت، ولكن بالتأكيد باقى زملائى يقدمون موضوعات مهمة فى برامجهم، وخاصة ان البرلمان يحتاج اكثر من برنامج يركز عليه.
كما عبرت عن سعادتها بحصول برنامجها على افضل برنامج لعام 2015، فضلا عن تكريمها مرتين إحداهما العام الماضى من اتحاد المنتجين العرب، بالاضافة الى تكريم آخر فى يناير الماضى من الاكاديمية  الامريكية الدولية، لافتة الانتباه الى ان هناك العديد من الاستفتاءات التى قامت بها بعض الجرائد والمجلات وكان «نواب مصر» رقم واحد فيها.
وعن تفكيرها فى تقديم برنامج اذاعى خلال الفترة المقبلة، اوضحت ايمان انها طوال الوقت تفكر فى خوض هذه التجربة، ولكن حينما تجد الفكرة المناسبة لها، مشيرة الى ان الاذاعة شىء لطيف كثيرا بالنسبة لها بأن تكون مع الجمهور كصوت فقط بحيث يستمع اليها من خلال الاذاعة، حيث تعتقد انها ستستمتع كثيرا بهذا الامر خاصة انها لم تقدم اى تجارب اذاعية من قبل.
وكشفت انه عرض عليها الفترة الماضية تقديم برنامج اذاعى على إحدى المحطات الاذاعية الا انها اعتذرت، لأن وقته لم يكن مناسبًا مع وقت برنامجها التليفزيونى «نواب مصر».
كما اشارت  الى انه ليس بالضرورى ان يكون برنامجها الاذاعى ايضا فى اطار السياسة، حيث يمكنه ان يدور فى اى مضمون آخر بحيث يناسبها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
هل يفعلها «الخطيب»؟
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss