صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

خيرى رمضان يهاجم قطر.. وينتقد غرفة صناعة الإعلام

20 مارس 2016



كتب- محمـد خضـير


وجه الإعلامى خيرى رمضان، الشكر لكل زملائه من الصحفيين والاعلاميين لمشاركتهم فى الاحتفالية التى أقامها عدد منهم له؛ بمناسبة عودة برنامجه «ممكن»، بأحد أندية أكتوبر.
وذكر رمضان ببرنامج «ممكن» على قناة سى بى سى، أنه تلقى دعوة من الإعلامى عادل حمودة وإبراهيم عيسى للغداء معهما، ولكن اكتشف أنها بسبب عودة برنامجه مرة أخرى بعد توقفه، وأعربا عن تضامنهما معه، ورفضهما التام لما حدث معه من قبل غرفة صناعة الإعلام.
وقال إنه «كان موجود معانا أختى وحبيبتى لميس الحديدى، وزميلى العزيز محمد هانى، وزميلى العزيز الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة وموقع اليوم السابع وزميلى عمرو خفاجة، وزميلى وائل الإبراشى»، وتابع «أنا ممتن ليهم، وبشكرهم جدًا».
وكشف رمضان، أن لقاءه بزملائه كان مهماً جدًا، مضيفًا «انتقدنا أنفسنا، وانتقدنا ما يحدث، وخرجنا بأفكار وتصورات ودور علينا أن نقوم به».
وعلى جانب آخر هاجم خيرى رمضان قطر، كما أشار إن أنصاف الفنانين يسافرون للعمل فى القنوات الإخوانية الموجودة فى تركيا مثل الفنان هشام عبدالله، لافتًا إلى ان الإخوان وجدوا أن فكرة الشيوخ قد حرقت وأصبحت لا تجدى نفعًا مع الشعب فتم اللجوء إلى الفنانين.
وأضاف رمضان ان هشام عبدالله بيدعى إنه مش عارف يعارض فى بلده مع إن خالد الصاوى بيعارض وبيمثل ومعندوش أى مشكلة فى مصر وبرضه زوجة هشام عبدالله معارضة للنظام وباعترافاته نفسه لم يحدث أن تعرضا لأى مضايقة».
وقال: «فيه عندنا مشاكل صحيح واخطاء ولكن احنا هنصلحها»، متابعا: «فيه ناس راحت لقطر وتركيا وهاجمت مصر ورجعوا تانى وبيتحايلوا انهم يظهروا ندمهم وأنا مش هقول اسمائهم وهم كلمونى وأنا عارفهم».
واستطرد: «إحنا حاربنا مرسى فى عهده واحنا كنا بنتحاصر وحساباتنا فى البنوك بتتراقب واحنا مهربناش بره وخوضنا معاركنا من بره البلاد وصحيح احنا اختلفنا بعد ثورة 30 يونيو لكن هتبقى مصر».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss