صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

بدرية طلبة تبكى خلال استضافتها بـ«معكم».. وتنفذ وصية أمها على الهواء

20 مارس 2016



كتب محمد خضير


انهمرت الفنانة بدرية طلبة فى البكاء، بعد أن تحدثت عن والدتها وفضلها عليها هى ووالدها، مؤكدة أنها ستنفذ وصيتها على الهواء متذكرة والدتها، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج «معكم» على قناة «سى بى سي».
وقالت الفنانة بدرية إن أمها صاحبة فضل كبير عليها، وأنها انهارت عندما توفيت، موجهة رسالة لبعض الأشخاص: «أنا هسيب لكم الشقة علشان خاطر أمي، علشان خاطر العضم اللى فى القبر، مش عاوزة حاجة».
وقالت بدرية إنها كانت تعمل فى التدريس فى إحدى المدارس الحكومية، موضحة: «درست كل المواد حتى الألعاب، بس المهم ماكنتش بدرس إنجليزي، علشان دى عقدتى».
وسخرت الفنانة، من تعليق منى الشاذلى التى قالت فيه: «الحمد لله أنك سبت مهنة التدريس، لأنه ماكنش ناقص انهيار»، قائلة: «أنا كنت هبوظ التعليم، علشان كنت بتصرف تصرفات تودى فى داهية».
وأضافت: «أعترف لوزير التربية والتعليم بأنى حضرت الامتحان مكان طالبة فى الصف الأول الابتدائي، وصححت ورقة الإجابة وأعطيتها درجات النجاح»، لافتة إلى أن والد الطفلة انفصل عن والدتها، وأخذها وسافر بها لمدينة السويس.
وروت بدرية تفاصيل زواجها، الذى اعتبرته أغرب زواج فى الوسط الفني، بسبب ما حدث فى ليلة زفافها موضحة أنها عندما حددت ميعاد زواجها، فوجئت بصدور قرار تشكيل لجنة لتقييم مسرحية كانت تشارك فيها.
أضافت أنها ألغت حفل زفافها من أجل حضور العرض، وأن زملاءها قرروا عقد قرانها وزفافها على المسرح بعد العرض.
كما استضافت منى الشاذلى سيدة تُدعى فتحية، تكفل 34 فتاة، بعد حرمانها من الإنجاب، حيث قالت فتحية إنها كانت تحلم مع زوجها أن ينجبا ولدا وبنتا، اسمهما أمنية ووليد، إلا أن الله لم يكتب لهما الإنجاب، لافتة إلى أنهما سافرا للخارج، وعند عودتهما قررا أن يتبنيا هؤلاء الأطفال، مضيفة: «كان نفسى فى 5 أو 6 بس ربنا كبّرها عليا أوى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
نجوم الفن على السجادة الحمراء فى افتتاح الدورة الـ40 للقاهرة السينمائى
كاريكاتير أحمد دياب
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
سيبوه للتوانسة
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss