صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مجاهد لمحدودى الدخل: اطمئنوا الرئيس السيسى مهتم بكم

20 مارس 2016



كتب - محمد قبيصى


قال الكابتن عزمى مجاهد: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، عقد خلال الأسبوع الماضى اجتماعًا موسعًا بوزير التموين الدكتور خالد حنفي، لمتابعة آخر التطورات فى المشروعات الخدمية للمواطنين وتوفير السلع الغذائية والمستلزمات التموينية خاصة فى مناطق الصعيد، مضيفًا: «الرئيس مهتم جدًا بمحدودى الدخل عشان تطمنوا، واللى بيتكلم كتير يعرف الريس بيعمل إيه».
وطالب «مجاهد»، خلال برنامج «الملف» على قناة «العاصمة»، امس الاول، أن تصرف البطاقات التموينية للمستحقين فقط، ويحذف منها القادرون نهائيًا.. كما استنكر مجاهد، الهجمات التى يشنها بعض الشخصيات المشكوك فى انتمائهم ضد الدولة، لافتًا إلى أن هناك عددًا من الإعلاميين يدعمونهم، ويفرضوا لهم المساحات على برامجهم، ومتقمصين شخصية الثوار.
وأضاف مجاهد، «أنا مش عايز أطلع صور الإعلاميين دول، وأعرف الشعب هما بيعملوا ايه»، متابعًا: «هو كل واحد وقف مع البلد عايز ياخد تمن، هى دى الوطنية؟».
وعرض الكابتن مجاهد، فيديو يستعرض لقطات من المناورة البحرية «ذات الصواري»، معلقًا: «حاجة تشرف كل مصرى وعربي، حاجة تفرح».. وأضاف مجاهد، مخاطبًا المصريين: «افتخروا ببلدكم، لافتًا إلى أن أمن الخليج واستقراره من أمن مصر واستقرارها».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss