صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«أشرف يقدمه أيمن» آخر الافتكاسات

18 مارس 2016



كتبت - هند عزام

بعد النجاح الذى حققه الشاب «أيمن وتار» خلال مُشاركته الفعالة فى برنامج «البرنامج» مع باسم يوسف، يعود أيمن وتار مُجدداً للانطلاق مرة أخرى عبر قناة «MBC مصر»، عبر البرنامج الكوميدى الجديد «أشرف يقدمه أيمن»، الذى يبدأ عرضه إسبوعياً فى التاسعة من مساء غد.
وعلى الرغم من الجماهيرية التى حصل عليها أيمن من مشاركته مع باسم الا ان برومو البرنامج الذى أطلقته القناة لم يلق استحسان الجمهور ويعد البرنامج آخر افتكاسات القناة المستمرة فى اطلاق حزمة برامج جديدة.
يعتمد البرنامج على إطار من الكوميديا الجديدة والمبتكرة، من خلال اسكتشات تمثيلية فكاهية تستعرض الكثير من المواقف الحياتية اليومية التى تمس قطاعات متنوعة من حياة المُشاهدين فى إطار ساخر وغير تقليدى.
وتعرض فى كل حلقة عدة اسكتشات ضاحكة يتخللها أحيانا أغان وفيديوهات كوميدية يتم إعدادها خصيصاً للحلقات، ويُشارك بالتمثيل فى بعض الحلقات عدد من النجوم والضيوف ويظهر بعضهم فى إطار غير تقليدى، وتحل الفنانة الشابة إيمى سمير غانم ضيفة فى أولى حلقات البرنامج الكوميدى «أشرف يقدمه أيمن» السبت المُقبل.
ومن ناحيته أشار أيمن إلى أن البرنامج  يمنحه فرصة للتواصل اسبوعياً مع قطاعات كبيرة ومتنوعة من الجمهور، وقال: إننا نهدف إلى إسعاد الناس وإضحاكهم، عبر السخرية من خلال التمثيل فى اسكتشات منفصلة متصلة.
وأوضح أن اختيار اسم البرنامج اللافت «أشرف يُقدمه ايمن»، هو نتاج أفكار ورشة العمل الكبيرة التى تتولى كتابة الحلقات المُختلفة.
وأبدى سعادته بعرض البرنامج الجديد فى وقت مميز عبر شاشة «MBC مصر»، ووسط أعمال وبرامج أخرى تحمل أنماطًا كوميدية متنوعة وهو ما سيُعطى البرنامج الجديد أرضية جماهيرية كبيرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss