صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مخرج «الثمن»: غير راض عن دعاية الفيلم وتم رفعه لحساب الأجنبى

18 مارس 2016



كتبت_ آية رفعت


عبر المخرج هشام عيسوى عن استيائه من عدم توافر دعاية كافية لفيلمه «الثمن» والذى طرح بدور العرض منذ أسبوعين ولم يتم الإعلان عنه سوى عن طريق بعض البوسترات الخارجية بالشوارع والتى وضعت فى أماكن قليلة وغير حيوية، وأكد قائلا أنه يعمل حاليا بشكل شخصى مع فريق العمل على وضع دعاية الفيلم على صفحته الرسمية على الفيس بوك والتى عرف عن طريقها عدد كبير من الجمهور وجود الفيلم وأماكن عرضه.
وعن طرح الفيلم فى هذا الوقت قال عيسوى: «لم نحدد هذا الوقت منذ البداية فقد كان من المخطط أن نقوم بطرحه مع شهر فبراير الماضى لكن وجود فيلم آخر من بطولة عمرو يوسف وهو «كدبة كل يوم» لم يكن بإمكاننا طرح فيلمين لنفس النجم فى موسم واحد. وقد فكرت إدارة الشركة العربية طرح الفيلم فى ديسمبر الماضى ليكون مكملا لموسم أفلام مهرجان القاهرة السينمائى مثل «من ضهر راجل» و«الليلة الكبيرة» لكننا تراجعنا نظرًا لعدم تحقيق تلك الأفلام إيرادات كبيرة من الأساس».
وأضاف عيسوى أنه يعلم أن طبيعة الفيلم صعبة ليتقبلها الجمهور خاصة فى مواسم إجازة نصف العام أو موسم الربيع المقبل والذى سيشهد سيلاً كبيرًا من الأفلام التجارية بالدرجة الأولى مما سيجعل المنافسة صعبة، مشيرا إلى أنه سعيد على كل الأحوال بنجاح تجربته ولو أنه تم رفع الفيلم منذ الأسبوع الأول من عدة سينمات نظرا لرغبتهم فى طرح الأفلام الأجنبية مكانه للحصول على إيرادات أكبر ولكن بشكل عام لايزال يعرض فى سينمات كثيرة بوسط البلد. كما قال أنه يستعد للسفر مع الفيلم لحضور أكثر من مهرجان دولى يشارك به ومنها مهرجان بهولندا وواشنطن وغيرها.
تدور أحداث الفيلم فى إطار واقعى حول شخص يحاول إنقاذ زوجته التى تعانى من مرض خطير مما يدفعه لقبول عرض أحد الاشخاص للعمل كقاتل مأجور، ويقابل فى طريقه فتاة تعانى من اضطهاد وظلم نفس الشخص حيث استغل ظروفها كلاجئة سورية لا تعرف أى أحد هنا. يشارك ببطولته عمرو يوسف وصبا مبارك وسهر الصايغ وعبد العزيز مخيون وصلاح عبد الله.
من جانب آخر كشف عيسوى عن قيامه بكتابة مشروع فيلم واقعى جديد يحمل اسم «الطريق» مؤكدا أنه يضع حاليا اللمسات النهائية عليه لكنه لم يدخل فى أية تحضيرات أو ترشيحات.. بينما يدرس مشروعًا آخر كوميدى ساخر بعنوان «اللهو الخفى» ولا يزال فى مرحلة التحضير له.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss