صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

شريف رمزى: لا أستغل شركة أبى فى الإنتاج لنفســــي

9 مارس 2016



كتبت - آية رفعت


أعلن الفنان شريف رمزى أنه يعمل حاليا على كتابة فيلم جديد رومانسى كوميدى وأكد أنه يشارك بكتابته ليكون دورًا جديدًا وتحديًا له بالسينما خاصة بعد النجاح الذى ناله عن دوره فى فيلمى «بتوقيت القاهرة» و«من ضهر راجل». وقال شريف إنه تبنى عددًا من المواهب الشابة فى الكتابة ومازالوا فى مرحلة البحث عن فكرة مناسبة والقيام بكتابتها وسيكون العمل من إخراج محمد شاكر. وعن تقديمه لهذا العمل تحديدا قال رمزى: «كنت أبحث عن فكرة جديدة كوميدية ولم أقتنع بأية عمل عرض على فقررت أن أبحث عن الفكرة التى أتمناها بشكل جديد من خلال ورشة كتابة. وكان من المستحيل أن أقوم بالعمل مع مجموعة من الكتاب المتمرسين أو المشهورين فى المجال لذلك قررت أن أتبنى بعض المواهب الجديدة والتى تحمل أفكارًا وطاقة كبيرة للعمل ونعمل معا على كتابة الفيلم».
ونفى رمزى ما تردد حول قيامه بانتاج فيلمه القادم من خلال شركة والده المنتج الراحل محمد حسن رمزى حيث قال: «لا أسعى أبدًا لتقديم أى عملً أمثل به ويكون من انتاج شركة «النصر التى أسسها والدى فأنا دائمًا أعمل على الفصل بين كونى ممثلاً وبين كونى منتجا أنا واخوتى، لذلك أية أعمال سنقوم بإنتاجها بالشركة لن أقوم بالتمثيل من خلالها».
وأكد رمزى أنه يسعى حاليا للتركيز بالسينما خاصة أنه فى الأساس ممثل سينمائى من عيلة فنية سينمائية وفكرة دخوله لمجال التليفزيون كان مجرد أدوار أعجبته وآخرها كان ظهوره بمسلسل «العراف» مع الزعيم عادل إمام.. مؤكدًا أنه منذ ذلك الوقت تم عرض أكثر من عمل درامى عليه ولكنه وجدها أقل بقدر الدور الذى قدمه فى المسلسل السابق وأنه لا يريد النزول عن المستوى الذى وصل له لمجرد التواجد بالدراما. كما أشار إلى أنه ليس ضد العمل الدرامى وأنه لو وجد دورًا مناسبًا حتى لو خارج الموسم الرمضانى سوف يقدمه لأنه مؤمن بفكرة عدم وجود موسم واحد للعمل.
بينما عبر شريف عن فرحته لانتظاره قدوم مولوده الأول خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث وصلت ريهام للأيام الأخيرة من فترة الحمل ومن المتوقع أن يرزق بولد ولكنه لم يقف على اسمه النهائى حتى الآن. وأشار إلى أنه شعر بالحزن بعد قيام البعض بمهاجمته هو وزوجته الفنانة ريهام أيمن بعد اتهامهما بأنهما يذهبا لوضع المولود فى أمريكا لحصوله على الجنسية الأمريكية بجانب المصرية حيث قال شريف: «مبدئيًا فكرة التدخل فى الأمر الشخصى تزعجنى فلو أى شخص يريد أن يحصل نجله على جنسية أخرى أو أن يضع فى أى بلد فهو حر ولا أتدخل أنا شخصيا فى رأى أى أحد، ولكنى ضد هذه الفكرة من الأساس فاتهموننا بالذهاب لأمريكا ومرة أخرى لإنجلترا ولكنى مقتنع منذ البداية أنه يجب على ابنى أن يكون مصريًا ويحمل جنسية بلده فقط مثلى أنا وأبى وأجدادى حتى لو كانت الجنسية الأخرى ستعطى له مميزات فى المستقبل ولكنى أرغب أن يعيش بداخل وطنه وينتمى له اسما وفعلا».
وقد كان رمزى قد حصل على التكريم الثانى له كأحسن ممثل دور ثانى عن مشاركته بفيلم «بتوقيت القاهرة» وذلك من خلال مهرجان المركز الكاثوليكى الـ64 وقال رمزى أنه كلما يحصل على تكريم عن هذا الدور يتذكر النجم الراحل نور الشريف والذى قال له وقت تصوير الفيلم أنه سوف يحصل على جائزة عن دوره وأنه بذل به مجهودًا كبيرًا. وأضاف قائلاً: إن الشريف أوصاه بأن يتذكره ويتصل به هاتفيا فور حصوله على الجوائز ولكنه وافته المنية قبل أن يحصد الفيلم كل هذا النجاح مما دفع رمزى لإهداء الجائزة له.
كما كان شريف قد قدم دوره فى فيلم «من ضهر راجل» والذى عرض مؤخرا بدور العرض وأشاد الكثير من الجمهور والنقاد بدوره حيث كانت شخصيته محورية بالعمل وكان يظهر بدور رجل الدين الذى يتسبب فى المشاكل والوقيعة نتيجة للكره والغيرة التى نشأ بها منذ الصغر ولكن ملامحه الهادئة وكونه رجل دين لم تظهر لأحد أنه تسبب فى كل المشاكل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss