صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ابتهال الصريطى: «مى زيادة» يعكس مشاكل نساء الوطن العربى

17 مارس 2016



كتبت - آية رفعت


أكدت الفنانة الشابة ابتهال الصريطى انها سعدت بتقديم فيلم روائى تسجيلى عن الأديبة الراحلة مى زيادة، حيث قالت إن الفيلم يعكس حقبة زمنية مهمة فى حياة نساء مصر والوطن العربى والمشاكل اللاتى تعرضن لها.. كما يوضح المعاناة الشخصية لزيادة فى حياتها ومع التعرض لتفاصيل لبعض المشاكل التى حدثت لها بشكل شخصي. وقالت ابتهال انها سعدت بتقديم هذا العمل حيث إنها تقوم بدور زيادة وأيضا تقوم بعمل التعليق الصوتى وكأنها هى التى تسرد قصتها بنفسها.
وأضافت قائلة: «أن المخرج محسن عبد الغنى يعمل حاليا على مونتاج الفيلم ولم يتم تحديد موعد نهائى لعرضه ولكنى أعتقد أنه سيسافر به لعدة مهرجانات لأن العمل يكثف الحقبة التاريخية العربية من خلال أعين وتاريخ هذه الأديبة بالإضافة إلى تواجد عدد من الآراء والقصص من أصدقاء مقربين من عائلتها وبعض الباحثين، وكل هذه المعلومات فى ساعة واحدة».
من جانب آخر قالت الصريطى إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها بمسلسل «ليلة» مع المخرج محمد بكير حيث يتبقى لها شهر من التصوير نافية تحديد فريق العمل موعدا لعرض المسلسل سواء كان فى السباق الرمضان المقبل أو قبله. وقالت إنها تقوم بدور نهى وهى فتاة تدخل فى صراعات وتقلبات فى حياتها نتيجة لحدوث بعض المشاكل والأزمات التى تمر بها فى عائلتها، وهى قصة ضمن بعض القصص الاجتماعية التى يناقشها المسلسل. ويشاركها البطولة كل من رانيا يوسف ومكسيم خليل وأحمد صيام ورمزى لينر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة

Facebook twitter rss