صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

مشاركة متميزة لـ«مصر للطيران» فى بورصة برلين

17 مارس 2016



شارك وفد من مصر للطيران برئاسة الطيار هشام النحاس، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية فى فاعليات المعرض الدولى لبورصة برلين للسياحة 2016 (ITB)، والذى عقد فى برلين فى الفترة من 9 وحتى 13 مارس الجارى من خلال جناح مصرى متميز وذلك بالتنسيق والتعاون مع هيئة تنشيط السياحة.
ويعد هذا المعرض أكبر ملتقى لكبرى شركات ووكلاء السياحة فى العالم. وقد شارك فى هذا الحدث أكثر من 180 دولة وعشرة آلاف عارض بالإضافة إلى آلاف الزائرين المهتمين بقطاعى السياحة والطيران حول العالم.
ومن جانبه قال  الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية،: «إننا نحرص دائماً على تواجدنا ومشاركتنا بقوة فى هذا الحدث الدولى والذى يجمعنا بشركائنا فى مجالى السياحة والسفر  تحت مظلة أحد أهم المعارض السياحية فى العالم والمعروفة بـ«قمة العالم السياحية».
وأضاف أن هذا الحدث يعد فرصة جيدة لطرح أحدث خدمات مصر للطيران وبرامجها التسويقية الجديدة التى تقدمها الشركة لعملائها حول العالم، بالإضافة إلى البرامج السياحية المتنوعة التى يقدمها قطاع السياحة (الكرنك).
وقد حرص العديد من زائرى المعرض على زيارة جناح مصر للطيران وعلى رأسهم   هشام زعزوع وزير السياحة وبدر عبدالعاطى سفير مصر بألمانيا واللذان أعربا عن سعادتهما بجناح مصر للطيران المتميز والمقام ضمن الجناح المصري، كما أشادا بمشاركة مصر للطيران الفعالة و الجهود المبذولة فى دعم حركة السياحة والسفر سواء على المستوى المحلى والاقليمى والدولى.
تضمن وفد مصر للطيران  يوسف جاد مدير عام التسويق بمصر للطيران وجمال الجزار مدير مصر للطيران بألمانيا ولمياء شنن نائب رئيس قطاع مصر للطيران للسياحة (الكرنك) وسحر إمام مستشار رئيس مجلس إدارة  الخطوط الجوية وريهام الشربينى من إدارة المؤتمرات والمعارض بشركة الخطوط الجوية.
جدير بالذكر أن مصر للطيران  تسير أكثر من 21 رحلة أسبوعياً إلى بعض المدن الألمانية وذلك بمعدل 7 رحلات أسبوعية إلى فرانكفورت و7 رحلات إلى ميونخ و5 رحلات إلى برلين بالإضافة إلى رحلات المشاركة بالرمز. وأكد أن هناك تعاونًا دائمًا بين مصر للطيران وهيئة تنشيط السياحة من أجل تنشيط حركة السياحية والسفر واستعادت معدلاتها الطبيعية والذى يظهر جلياً فى تقديم منتج سياحى متكامل يلاقى ترحيب شركات السياحة الإلمانية وغيرها من الشركات الأخرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
صلاح V.S نيمار
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
المغضوب عليهم

Facebook twitter rss