صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«الرملى»: 28 رحلة جديدة لمقاصد الجذب السياحى.. إسبوعياً

17 مارس 2016



أعلن ياسر الرملى رئيس مجلس ادارة شركة إير كايرو أنه طبقاُ لاستراتيجية اير كايرو فى تشغيل شبكة خطوط منتظمة إلى مطارات الجذب السياحى بمصر سوف تسير الشركة عدد  28 رحلة جديدة أسبوعياً خلال جدول صيف 2016 .
جاءت تصريحات الرملى على هامش مشاركة شركة إير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدنى بمعرض برلين السياحى «ITB» والذى يعد أكبر المعارض السياحية فى العالم حيث إستمرت فعالياته على مدار 5 أيام وانتهت فى 13 مارس الجارى فى المدينة الألمانية برلين .
وأشار الرملى إلى أن مشاركة اير كايرو فى بورصة برلين السياحية تأتى فى اطار حرص وزارة الطيران المدنى على تعزيز وتنشيط الحركة السياحية الوافدة من ألمانيا والدول الأوروبية إلى مصر، كما كشف عن تشغيل الشركة خلال موسم الصيف القادم رحلات من بعض الدول الأوروبية إلى كل من الغردقة وشرم الشيح ومرسى علم، حيث ستقوم اير كايرو بتسيير8 رحلات أسبوعياً إلى 4 مدن المانية ( دوسلدورف، شتوتجارت، هانوفر، ميونخ ) و8 رحلات من جمهورية التشيك (براغ) اسبوعياً،  إلى مرسى علم والغردقة . بالإضافة إلى 4 رحلات اسبوعياً من بلجراد (صربيا) إلى الغردقة، و3 رحلات أسبوعياً من مدن اسكندنافية (بيلوند، كوبنهاجن، اوسلو) . وكذلك 4 رحلات من جورجيا (تبليسى) موزعين على شرم الشيخ والغردقة .
كما تسعى شركة إير كايرو لتوسع شبكاتها فى أوروبا حيث ستقوم فى القريب العاجل بالإعلان عن بداية تشغيلها إلى كل من سلوفاكيا (براتسلافا) بواقع رحلتين فى الاسبوع من والى الغردقة وكذلك اذربيخان  (باكو) برحلة اسبوعياً إلى شرم الشيخ وبودابست بواقع رحلتين اسبوعياً.. بالإضافة إلى تشغيل بعض رحلات الشارتر من مختلف الدول الأوروبية إلى مناطق الجذب السياحى مثل فرنسا وبولندا وأرمينيا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss