صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نشطاء يتداولون فيديو لأحمد مرتضى يتطاول على الذات الإلهية

15 مارس 2016



كتبت - هند عزام

عقب إقالة وزير العدل احمد الزند تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى مقطعًا لفيديو يظهر فيه النائب البرلمانى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب وعضو مجلس إدارة الزمالك، يرجع الى عام مضى  يتطاول على الذات الإلهية  أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج «بندق برة الصندوق»على قناة «أون تى فى» مع الكابتن خالد الغندور وذلك على خلفيته خلافه مع  الناقد الرياضى محمد صيام وهجومه عليه.
وقال احمد مرتضى: «محمد صيام لا يقدر لا هو ولا النقابة ولا اللى (خلقه) يتهمنى.. استغفر الله العظيم «وردد الاستغفار ثلاث مرات وقال ان صيام اتهمه بالرشوة وهذا ما نفاه الغندور
والجدير بالذكر ان  شبح الإطاحة من البرلمان يهاجم النائب احمد مرتضى عقب  ما تردد عن إمكانية اصدار قرار ببطلان عضويته ورد عليه احمد ببيان يرفض ما تردد واعتبره تضليلا.
واصبح هناك تساؤل ملح بين المواطنين عن مصير الإطاحات لبعض الشخصيات العامة التى لا يرضى عنها الشارع خلال الفترة المقلبة وأبرزها وزراء المجموعة الاقتصادية بسبب معاناة المواطن اليومية.
وأصبحت الميديا بكل اشكالها سواء القنوات الفضائية أو مواقع التواصل الاجتماعى المحارب الاول لكل من يمقته الشارع وظهر جليا فى إقالة وزير العدل السابق محفوظ صابر بسبب تصرحاته ان ابن الزبال لا يمكن ان يكون قاضيا وتصريحات وزير العدل أحمد الزند ان اى متجاوز سيعاقب بالسجن حتى لو «نبي» واستغفر فى اعقابها الا ان الاثنين شهدا هجوما شديدا عليهما ومطالبات بإقالتهما على مواقع التواصل الاجتماعى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss