صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إيناس بكر تؤكد اعتذار «عمر الشريف» عن «الراهب».. والعدل يصر على إقناعه

9 اكتوبر 2012

كتب : اية رفعت




 

 

 

أكدت المخرجة «إيناس بكر» أن الفنان عمر الشريف قد اعتذر عن المشاركة فى فيلم «الراهب» بسبب ضيق الوقت أمامه، وذلك لرغبة المؤلف مدحت العدل فى البدء بالتصوير سريعاً بينما يتطلب عرض بطولة الفيلم على الشريف اتخاذ مجموعة من الترتيبات من حيث ترجمة السيناريو بالكامل للإنجليزية لعدم مقدرته على قراءة العربية، بالإضافة إلى أنه يعانى حالياً من اضطرابات فى صحته بسبب أمراض الشيخوخة مما يتطلب مكوثه فترة لمتابعة حالته الصحية هناك حتى أنه لم يحدد حتى الآن الموعد النهائى الذى سيعود فيه لمصر ليستأنف نشاطاته الفنية.

كما نفت بكر ما تردد حول قرار الشريف بعدم العودة مجددا لمصر بعد وفاة صديقه «أحمد رمزى» حيث قالت إنه تأثر كثيرا بخبر وفاته ولكن إقامته الرئيسية فى باريس، ويأتى إلى القاهرة لتصوير الأعمال الفنية.

 

 

من جانبه قال الكاتب مدحت العدل أنه تلقى وعداً بعودة الفنان عمر الشريف إلى مصر أواخر الشهر الحالى مما دفعه للاتفاق مع مخرجة الفيلم هالة خليل إلى تأجيل موعد بدء التصوير لحين حضور الشريف والاجتماع معه لتحديد موقفه وحتى ذلك الوقت ستنتهى خليل من جميع التحضيرات والترشيحات الخاصة بالفيلم.

 

 

كما قال العدل إنهم قد تعاقدوا مع الفنانين هانى سلامة وجمال سليمان وأحمد الفيشاوى ومن المقرر الإعلان عن باقى الأسماء خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss