صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى: ليس لدى خطوط حمراء أمام مصلحة وأمن الوطن

14 مارس 2016



كتب - محمد قبيصي

 
قال الإعلامى أحمد موسى، إنه ليس لديه خطوط حمراء فى الكلام أمام مصلحة وأمن الوطن، مؤكدا أن مصر لن تصمت عن أفعال الاتحاد الأوروبى والمنظمات «الشيطانية» والنخب الفاسدة ضد مصر وسيفضح أهدافهم.
وأضاف موسى خلال برنامج «على مسئوليتى» على قناة صدى البلد أمس الأول أن الشعب عليه أن يعلم ما الذى يحدث فى مصر باستغلال بعض القضايا فى الدول للتدخل فى شأن مصر، خاصة تعيين الدكتور أحمد أبوالغيط للأمانة العامة لجامعة العربية.
وتقدم موسى بالتهنئة للدكتور أحمد أبوالغيط على منصبه الجديد كأمين عام للدول العربية، مشيرا إلى أن أبوالغيط شخص وطنى ومخلص واختيار مصر له جاء فى محله، مضيفا أن الظروف هى التى تكشف من الذى يقف معنا وضدنا، واصفا الكيان القطرى بـ«جرثومة» متواجدة وسط العرب، وهى «قرية» تنفذ دورا تآمريا.
قال موسى: إن هناك العديد من المنظمات الحقوقية ممولة من أجل تشويه صورة الدولة ورموزها أمام العالم، موضحا أن هناك ترتيبات تتم الآن ضد مصر وشعبها، ولابد أن يحذر المصريون من هذا المخطط التآمرى.
تساءل موسى كيف نتعامل مع المنظمات التى تحرض العالم ضد مصر، منوها إلى أن الشعب المصرى لن يقبل أو يسمح لأى أحد يتآمر عليه أو ضد الوطن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
تصدى له الأبطال
علاقات تاريخية بين مصر والجزائر
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة
«زياد» يستقبل وفدًًا من جوجل العالمية

Facebook twitter rss