صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مارس 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

الكهرباء: تفعيل خدمة الشباك الواحد قريبا

13 مارس 2016



كتب - سامى عبد الرحمن


عقدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة اجتماعا على مستوى شركات التوزيع لتفعيل خدمة الشباك الواحد الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر وذلك بجميع شركات التوزيع على مستوى الجمهورية.
حيث تم رصد الخدمات المقدمة للجمهور والتى تبلغ نحو 23 خدمة من بينها استخراج شهادة بيانات، تغيير اسم صاحب العداد، طلب فحص عداد، طلب رفع عداد، استبدال عداد بقدرة أكبر، تركيب عداد جديد بدل آخر تالف، جدولة مديونية على اقساط شهرية، توصيل التيار للمبانى، سداد دفعة مقدمة تحت الحساب، توصيل تيار بصفة مؤقتة، استلام وتفعيل قراءات مبلغة عن طريق النت أو التليفون، بالإضافة إلى خدمات (فواتير مسددة عن طريق التحصيل الإلكترونى، سداد الفواتير، شحن كارت مسبق الدفع، تصحيح قراءات شاذة.
وقد تم الانتهاء من عمل خرائط عمليات بأزمنة محددة لكل خدمة وميكنتها حتى يتم تنفيذ  الخدمة آلياً فى أقل وقت ممكن ودون تنقل المشترك بين المكاتب.
وجارى استكمال باقى الخدمات على مستوى جميع أفرع شركات التوزيع بأكملها، وقد تم إبلاغ الشركات بالتفعيل، وتم نشر الميكنة للعمليات على جميع الأفرع للعمل بها بدءاً من فرع التجمع الخامس اليوم (بشركة شمال القاهرة للتوزيع).







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
خطر على العالم
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس
الدولة تنهض بالقطاع العام

Facebook twitter rss