صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«العمل العربية»: دعم صندوق فلسطين للتشغيل والحماية الاجتماعية

13 مارس 2016



كتب - حسن عبد الظاهر


قرر مجلس إدارة منظمة العمل العربية فى ختام دورته الـ 84 بمدينة شرم الشيخ، دعم صندوق فلسطين للتشغيل والحماية الاجتماعية وتعزيز دوره لتحقيق الأهداف النبيلة التى أنشئ بموجبها.
وأكد المجلس فى ختام أعماله برئاسة الدكتور مفرج الحقبانى وزير العمل بالمملكة العربية الســعودية عن «الحكومات»، وزياد الحمصى نائب رئيس المجلس عن أصحاب الأعمال، وحسن فقيه نائب رئيس المجلس عن فريق العمال - دعمه ومساندته الكاملة للشعب الفلسطينى فى مواجهة الممارسات اللاإنسانية للعدوان الصهيونى من أجل استرداد حريته وحقه فى تقرير المصير، وإقامة دولته الفلسطينية على كامل أرضيه وعاصمتها القدس الشريف.
وشارك فى أعمال المجلس ممثلين عن أطراف الإنتاج الثلاثة فى الدولة العربية (حكومات، أصحاب أعمال، عمال) وفقا لمبدأ التمثيل الثلاثى، ومثيل حكومة مصر وزير القوى العاملة جمال سرور.
وأكد فايز على المطيرى المدير العام لمنظمة العمل العربية أن الأحداث التى يشهدها العالم العربى تؤثر سلباً فى قضايا الاقتصاد لا سيما قضايا التشغيل والحد من البطالة، مشيرا إلى أن الأمر يستلزم تكاتف الجهود العربية لمواجهة التحديات الراهنة، ويزيد الحاجة الماسة لتعزيز للحوار الاجتماعى ودعم آلياته وطنياً وقومياً.
وفى سياق متصل يفتتح وزير القوى العاملة جمال سرور، اليوم الأحد، بديوان عام الوزارة، معرض مسابقة الفنون التشكيلية لعمال المنشآت، ويشارك فيه 120 عاملا وعاملة من 30 شركة بمنشآت القطاع العام والأعمال العام، والخاص على المستوى القومى، فضلا عن ذوى الاحتياجات الخاصة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss