صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«بنى سويف» تدرس إنشاء مواقف سيارات جديدة بـ«القرى الأم»

13 مارس 2016



بنى سويف – مصطفى عرفة


كلف المهندس محمد شريف حبيب، محافظ بنى سويف، رؤساء المدن ومديريات الطرق والنقل والتخطيط وأملاك الدولة بسرعة إعداد دراسة لإنشاء مواقف جديدة للسيارات بالمجالس القروية «القرى الأم» على مستوى الوحدات المحلية السبعة ويبلغ عددها 39 مجلسا قرويا على أن يتم البدء بالأعلى كثافة سكانية وفقا للدراسة.
وكشف محافظ بنى سويف عن تلقيه آلاف الشكاوى من الأهالى يتضررون فيها من عشوائية المواقف الحالية وتواجدها داخل الكتل السكنية ما تسبب فى إغلاق مداخل ومخارج القرى ونتج عنه مشاجرات يومية ومشادات لفظية بين السائقين والركاب من ناحية السائقين بعضهم البعض على أولوية التحميل خاصة أيام الأسواق القروية.
وطالب حبيب إدارة أملاك الدولة فى الديوان العام والإدارات التابعة لها بمدن وقرى المحافظة بتخصيص مساحات خالية بالقرى الأم لإنشاء مواقف نموذجية يتم إسناد تصميمها وتنفيذها للمكاتب الاستشارية الكبرى.
وشدد محافظ بنى سويف على ضرورة التواجد المرورى وموظفى إدارة المواقف ومندوب من الوحدة المحلية  لتنظيم حركة النقل، فضلا عن رفع المخلفات والقمامة، مشيرا إلى أن هناك خطة جار تنفيذها لتجميل وتشجير وإزالة التعديات ومخالفات البناء بجميع مدن وقرى المحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss