صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نائب يهاجم الصحة بسبب إلقاء مريض بالشارع

11 مارس 2016



عرض الإعلامى وائل الإبراشي، مقطع فيديو لأمن مستشفى الأحرار الجامعى، بمحافظة الشرقية يلقون مريضا فى الشارع، ووضعه على الرصيف حيث اعترف الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بإلقاء مستشفى الأحرار بالمحافظة مريضا خارج المستشفى، مشيرًا إلى أن المريض كان «متسولا» وعانى من «جرح» وبعد علاجه أقام فى حديقة المستشفى ما دفع الأمن إلى التصرف معه بهذا الشكل.
وقال الدكتور مكين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء» على قناة دريم امس الاول: إننى طالبت بالتحقيق مع مسئول الأمن الذى تصرف بهذه الطريقة، لأنه لا يصح معاملة أى مواطن بهذه الصورة أيًا كان هذا الشخص.
ومن جانبه هاجم خالد عبدالمولى، عضو مجلس النواب، شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالشرقية قائلًا: «ما حدث مع مواطن الشرقية وإلقائه فى الشارع خارج المستشفى استمرارًا لمسلسل إذلال مواطنى محافظة الشرقية على يد الدكتور شريف مكين». أشار عبدالمولى فى مداخلة هاتفية مع الابراشى إلى وجود العديد من التجاوزات التى يعد آخرها بناء مستشفى بملايين الجنيهات ولم يبدأ العمل حتى الآن، مطالبا فريق إعداد البرنامج بالنزول إلى أى مستشفى فى محافظة الشرقية ويصور بنفسه المنظر لمعرفة الحقيقة.
فى سياق آخر كشف المطرب محمد الحلو، قصة طرد المطرب الراحل محمد عبد الوهاب، له من المنزل، قائلا: «توجهت لمنزل عبدالوهاب، بصحبة رتيبة الحفناوى، عميدة معهد الموسيقى فى ذلك الوقت ووقفت أمام عبد الوهاب لكى أغنى أمامه، احتفالا بعيد ميلاده وأثناء ذلك عطست». وقال الحلو خلال حواره مع الإبراشى، «فوجئت بعبد الوهاب، يمسك بيدى ويوصلنى لباب الشقة ويقول لى طيب يا محمد تعالى يا حبيبي، مش عايز أشوفك غير بعد 10 أيام».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss