صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مفاجأة سيارات متنقلة توزع سلعاً فاسدة فى شوارع القاهرة

11 مارس 2016



كتب ـ  بشير عبد الرؤوف

فى مفاجأة جديدة تؤكد عدم رقابة الدولة للأسواق، وانتحلت شركة خاصة اسم إحدى المؤسسات الوطنية، وقامت بتوزيع السلع الغذائية فاسدة من خلال سيارات متنقلة ومنافذ للتوزيع ببعض الميادين فى مختلف أحياء محافظة القاهرة.
وكشف مصدر مسئول بمحافظة القاهرة عن ضبط سيارات متنقلة أثناء بيع تلك سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمى، ووقوفها بمكان ظاهر ويتردد عليها مواطنون ومكتوب عليها اسم لا يرتبط على الإطلاق بتلك المؤسسة، كما لا يوجد لدى تلك السيارات تراخيص بتوزيع السلع الغذائية.
وأضاف المصدر أنه تم استدعاء أطباء الطب البيطرى للكشف على مدى صلاحية تلك السلع التى يتم بيعها داخل تلك السيارات، وثبت عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.
وطالب بتوجيه مأموريات مشتركة من التموين والطب البيطرى لمراجعة منافذ التوزيع والسيارات التى تقوم ببيع السلع الغذائية للمواطنين، وكذلك التأكد من التراخيص المنصرفة لمنافذ البيع سواء المتنقلة أو الثابتة.
كما دعا إلى مراجعة كل منافذ بيع السلع الغذائية الثابتة والتى تعلن عن نفسها بأنها تعمل تحت إشراف محافظة القاهرة ومديرية الطب البيطرى، حيث إن هناك من المنافذ التى لا ترتبط على الإطلاق بأى جهة رسمية ويتم كتابة تلك العبارات لكسب ثقة المواطنين بعيدا عن رقابة تلك الجهات أو الإشراف عليها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
بروتوكول تعاون بين قطاع الشهر العقارى والقومية للبريد
بدء إنتاج المرحلة الثانية من حقلى «جيزة و«فيوم» ديسمبر المقبل
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم

Facebook twitter rss