صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

حملة إعلانية بمشاركة محمد صلاح للترويج للسياحة المصريه بإيطاليا

10 مارس 2016



كتب_محمد زكريا

 قامت الوزارة (ممثلة فى مكتب هيئة التنشيط السياحى بروما) بالتواصل مع نادى «ايه إس روما» الإيطالى  للاتفاق على تدشين حملة إعلانية للترويج للسياحة المصرية وللمقصد السياحى المصرى بمشاركة اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح الذى حقق نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية وتصدر صفحات جرائد أشهر الصحف الرياضية بإيطاليا.
ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه الحملة الإعلانية فى سبتمبر من العام الجارى، بالتزامن مع بداية الموسم الرياضى الجديد؛ وفى ضوء ذلك تم الاتفاق على أن تكون الشراكة بين هيئة التنشيط السياحى والنادى تحت اسم «مصر المقصد السياحى الرسمى لفريق إيه إس روما».  
كما أكد وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع أهمية تعظيم الاستفادة من آليات الترويج غير التقليدية، والاستفادة من دعم مشاهير العالم والقوة الناعمة لمصر لتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى؛ مشيرا إلى أن هذه الحملة ستساهم بشكل كبير فى استعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الإيطالية وذلك فى ظل الشعبية الجارفة التى يتمتع بها اللاعب المصرى محمد صلاح وسط الجماهير الإيطالية.
وستتضمن الحملة الإعلانية تنفيذ بعض الإعلانات فى راديو فريق «روما» وتنفيذ مسابقة على الراديو وإرسال الفائزين فى إجازات لمصر بشرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان ومرسى مطروح، على أن يقوم اللاعب محمد صلاح بتوزيع جوائز السفر إلى مصر على الفائزين.
وسيتم أيضا تنفيذ بعض الإعلانات على القناة الخاصة بالنادى، والتى يصل عدد المشتركين فيها إلى 5 ملايين مشترك ولديها حق اذاعة الدورى والكأس الإيطالى حصرى هذا العام وسيتم نقل هذه المباريات على الهواء مباشرة ما يضمن مشاهدة الجمهورالإيطالى للحملة الإعلانية لمصر.
كما سيتم الترويج لمصر ببعض المواد الدعائية المختلفة منها : بروشورات يتم توزيعها فى إحدى المباريات فى استاد روما الأوليمبى وفى «Fan Village» الخاصة بمشجعى نادى روما، وإرسال بعض الإيميلات الدعائية عن مصر للمسجلين بقاعدة بيانات الفريق، إضافة إلى الترويج عبر الصفحة الرسمية للنادى على الإنترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعى حيث إن المتابعين لصفحة النادى على موقع Facebook تخطوا 5 ملايين مشجع، وكذلك ستتم الاستفادة من الماركة المسجلة الرسمية لنادى روما فى جميع أنشطة المكتب الترويجية.
بالإضافة إلى المواد الدعائية التى سيتم نشرها على عدد من اللوحات الإعلانية وشاشات العرض بالاستاد الأوليمبى لروما فى 19 مباراة فى الدورى الممتاز، ومباريات الفريق فى كأس إيطاليا Tim Cup ما عدا النهائى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss