صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يناير 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ممدوح يخطب مقدمة «نفسنة» ويؤكد حققت أعلى إيرادات لماسبيرو

10 مارس 2016



كتبت - هند عزام

أصدر عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون قراراً بتشكيل لجنة لمشاهدة حلقة برنامج «أخبار القاهرة» المذاعة يوم الاحد الموافق 6/3/2016 التى قامت بتقديمها المذيعة عزة الحناوى وإعداد تقرير متضمناً الآتى: مدى تناسب أداء المذيعة لطبيعة البرنامج، مدى مهنية وموضوعية المذيعة خلال البرنامج، التوصيات التى تراها اللجنة بالنسبة للحالة على أن تعرض اللجنة تقريرها على السيد رئيس الاتحاد خلال 48 ساعة.
وتعد المرة الثانية خلال شهور قليلة أن تتسبب المذيعة فى أزمة بماسبيرو بسبب انتقاداتها لسياسات الحكومة.
وفى سياق آخر أعلن الإعلامى ممدوح موسى عن انطلاقه قريبا ببرنامج استعراضى ضخم يجرى الإعداد له بالاضافة الى تقديم برنامج سيقدم فقرات عن شخصيات فنية لم يرها الجمهور من قبل من بينهم الفنان الراحل علاء ولى الدين وذلك بلقائه ببرنامج نفسنة أمس الاول على قناة «القاهرة والناس».
وأكد موسى أن فترة تعاونه مع طارق نور صاحب وكالة اعلان قناة القاهرة والناس كانت الاعلى دخلا إعلانيا لمبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون.
وأشار موسى أنه لا توجد خلافات بينه وبين الهضبة عمرو دياب وأن ما حدث من رفع قضايا قبل عرض برنامجه المفاجأة على قناة إم بى سى لا دخل له أو لعمرو به وكلها خلافات مادية مع أهدى شركات الاتصالات التى يتعامل معها الهضبة ولكونه يمتلك غالبية الفيديوهات التى تخص عمرو.
وفى موقف طريف مازح ممدوح شيماء إحدى مقدمات البرنامج بإهدائها سوار وقال: على الرغم من كونها لم تقل له أن يتزوجها كما تفعل مع كل ضيف قرر أن يخطبها و أهداها سواراً.
ومن جهة أخرى ستطلق قناة الحياة الموسم السابع من برنامج «بنى آدم شو» ويقدمة الكوميديان أحمد آدم ويتطرق فى الحلقات إلى خروقات الاعلام والقنوات الفضائية وهاجم الاعلامى وائل الابراشى ونائب التطبيع توفيق عكاشة وأكد أن القنوات تهدف الى إشعال الموقف بغرض حصد أكبر قدر من الإعلانات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
واحة الإبداع.. النسوة فى قلب الحى
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
«همزة وصل» تثير حفيظة عمرو دوارة

Facebook twitter rss