صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يناير 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أديب: قطر والجزائر ستقفان ضد ترشح «أبو الغيط» للجامعة العربية

10 مارس 2016



كتب - محمد قبيصى

قال الإعلامى عماد الدين أديب، إنه من الصعب اتخاذ قرار ضد حماس واعتبارها منظمة إرهابية من قبل الدول العربية حتى لا نعطى الفرصة لإسرائيل لاتخاذ موقف ضد الدولة الفلسطينية.
وأشار «أديب» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج «على مسئوليتى» الذى يذاع على قناة «صدى البلد» أمس الأول، تعليقًا على ترشيح مصر أحمد أبو الغيط وزير الخارجية الأسبق لمنصب أمين عام الجامعة العربية، إلى أن «أبو الغيط» رجل دبلوماسى من طراز رفيع، متوقعًا وقوف كل من قطر والجزائر ضد ترشحه لمنصب أمين عام الجامعة العربية.
وأضاف: إن أبو الغيط لديه كل المقومات ليصبح امينًا عامًا للجامعة العربية، مشيرًا إلى انه لا يوجد اسم عربى قوى يمكن ان ينافسه على منصب أمين عام الجامعة العربية.
وأشار أديب إلى أن السعودية والإمارات ستؤيدان تولى أبوالغيط فى المنصب، مشددا على ان مصر والسعودية لا يوجد بينهما أى خلافات ولا تعارض فى المصالح بينهما.
 فى سياق آخر قال موسى إن وقفة سائقى التاكسى الأبيض ليست بغرض إحداث الشغب ولكن لحل مشكلتهم، مؤكدا أنه يؤيد موقف سائقى التاكس الأبيض إلى أن تحل مشاكلهم، قائلا: سائقو التاكس مواطنين غلابة ولازم نقف معاهم فى أزمتهم.
وطالب موسى الحكومة بالتدخل واتخاذ إجراء جاد لحل الأزمة مناشدًا سائقى التاكسى بتقديم الخدمة الجيدة للمواطنين وعدم التلاعب فى العداد الخاص بالأجرة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
واحة الإبداع.. النسوة فى قلب الحى
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
«همزة وصل» تثير حفيظة عمرو دوارة

Facebook twitter rss