صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«القليوبية» تؤوى مضارى مخيمات الإيواء بـ90 بطانية و30 خيمة

10 مارس 2016



القليوبية - حنان عليوه

سلمت إدارة الشئون الاجتماعية بالخانكة، أمس الأول، ٩٠ بطانية و٣٠ خيمة ومبالغ من ٣٠٠ إلى ٥٠٠ جنيه، وفقا لعدد أفراد الأسرة، لمتضررى حريق مخيمات الإيواء بمركز شباب حى البولاقى بمساكن أرض المحلب بالخانكة.
من جانبه قال حمدى فايز، أحد المضارين، إن الحريق نشب مساء الأحد بأحد الخيام بسبب ماس كهربائى امتد لـ٣٠ خيمة، تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماده ومنع امتداده إلى باقى المخيمات التى تصل لـ٦٠ خيمة، دون خسائر بالأرواح.
وكشفت أسر المخيمات عن أنه تم تخصيص مركز شباب حى البولاقى لإقامة المتضررين به بدلا من الإقامة بالشارع، مطالبين الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، بتسليم الشقق لهم فى القريب العاجل، وذلك نظرا لمعاناتهم على مدار الـ٣ سنوات الماضية فى حرارة الشمس وبرودة الطقس، فضلا عن تعرضهم للمخاطر مثلما حدث خلال حريق الذى اندلع الأحد الماضى. كان اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من اللواء على عبدالمقصود، مدير الحماية المدنية، يفيد باندلاع حريق هائل فى مخيمات الإيواء بمساكن أرض المحلب بجوار مستشفى الخانكة العام، وانتقلت 7 سيارات إطفاء كبيرة و5 سيارات إسعاف إلى مكان الحريق فى محاولة للسيطرة على الوضع، وتم إخماده ومنع امتداده للخيام الأخرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss