صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

مصر للطيران الناقل الرسمى لنجوم الدورى الأمريكى

10 مارس 2016



فى إطار اهتمام شركة مصر للطيران برعاية الأنشطة الرياضية سواء محلية أو دولية والتى تجمع شعوب العالم تحت مظلتها دون قيود الاختلاف، قامت الشركة بدور الناقل الرسمى للمعسكر السنوى الخيرى لنجوم الدورى الأمريكى لكرة القدم الأمريكية خارج الولايات المتحدة الأمريكية American Football without Barriers  (AFWB)، والذى استضافه الائتلاف المصرى لكرة القدم الأمريكية لمدة أربعة أيام. صرح بذلك الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية.
وأشار النحاس إلى أن استضافة المعسكر الخيرى السنوى لنجوم الدورى الأمريكى لكرة القدم الأمريكية، لأول مرة فى إفريقيا والشرق الأوسط، يُعد فرصة هامة لمصر لنقل رسالة أمان وسلام منها لشعوب العالم كما يُعد فرصة أيضًا لتنشيط السياحة الوافدة لمصر، وهو الهدف الذى تضعه مصر للطيران كشركة وطنية على قمة أولوياتها.
كما أضاف النحاس أن مصرللطيران كناقل رسمى لهذا الحدث لم تتوانَ عن تقديم كافة سبل الدعم للفريق الأمريكى بدءًا من استقباله فى مكتب مصر للطيران بنيويورك حيث أنهى موظفو المكتب برئاسة أيمن السميرى كافة إجراءات سفر الفريق، كما كان فى استقباله أفراد العلاقات العامة بمصر للطيران والذين قاموا بالترحيب بالفريق وتسهيل إجراءات وصوله لأرض الوطن، كما رافق الفريق فى تدريباته وجولاته وفدا من إدارة المؤتمرات والمعارض.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss