صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«الخدمات الطبية» تتعاقد مع مجموعة معامل عالمية

10 مارس 2016



فى إطار حرص شركة مصر للطيران للخدمات الطيبة على مواكبة كل ما هو جديد فى المجال الطبى والعلمى بما يضمن تقديم خدمات طبية متكاملة بأرقى مستوى لعملائها، ومن ذلك المنطلق وقعت المعامل المركزية بمستشفى مصر للطيران عقد شراكة مع مجموعة من أكبر المجموعات الأوروبية والعالمية فى مجال التحاليل الطبية وهى مجموعة LABCO الإسبانية وSYNLAB الألمانية والتى تقدم خدماتها الطبية فى 100 دولة حول العالم على رأسها فرنسا وألمانيا وإسبانيا والبرازيل. صرح بذلك د. عادل مزروع رئيس مجلس إدارة مستشفى مصر للطيران.
وأضاف أن مستشفى مصر للطيران لا يتوانى عن توفير المزيد من الخدمات لعملائه خاصةً فى المجالات النادرة ولهذا جاءت  الشراكة مع مجموعة LABCO وSYNLAB  لأول مرة فى مصر، حيث ستوفر الفحوصات والتحاليل المعملية فى تخصصات نادرة مثل الفحوصات الجينية للأجنة (DNA) لاكتشاف الأمراض الوراثية وأيضًا الاكتشاف المبكر للأورام وعلاجها، وذلك بخلاف تحاليل البصمة الغذائية.
أوضح مزروع أن هذه الشراكة تُعد الأولى من نوعها فى مصر وبذلك سيحقق مستشفى مصر للطيران واحدًا من أهم أولوياته وهو نشر التوعية الصحية وتبَنى فكرة الوقاية من الأمراض بناءً على ما توفره تلك الفحوصات الجينية من تشخيصات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss