صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

سباب لسعد الدين بـ«مساء القاهرة» بسبب مبادرته للتصالح مع الإخوان

8 مارس 2016



كتب - رانيا رضا


 أكد اللواء حمدى بخيت، الخبير الاستراتيجى، أنه من أوائل الأشخاص التى توقعت أن حركة حماس نفذت عملية اغتيال «شهيد العدالة» هشام بركات النائب العام السابق، مشيرا إلى أن البعض اتهمه بانه ضد القضية الفلسطينية رغم أنه أصيب واخوه استشهد من أجل القضية الفلسطينية.
وقال بخيت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجى أنور ببرنامج «مساء القاهرة» على قناة تن امس الاول التزمنا مع الشعب الفلسطينى أكبر من أن ننظر إلى حماس، وحماس صرصار نستطيع فعصه فى أى وقت.
وناقش البرنامج  اغتيال  النائب العام المستشار هشام بركات وقال الدكتور زكريا سالم خبير مكافحة الارهاب الدولى ان هناك ضباطًا بالجيش الإسرائيلى يمدون حماس بالمواد المفجرة وهو حادث تقليدى لا يوجد به ابداع إرهابى.
 وقال سالم ان اقصى شىء يمكن ان يعرقل حماس هدم الانفاق  وأبدى اندهاشه من  تصريح خالد مشعل وتبرئة من الإخوان وقال: ارجح ان هذا خداع فان الجماعة تدعم حماس وهما الاثنان واحد.
 وعلى جانب اخر تساءلت الاعلامية إنجى أنور هل يقبل الشارع المصرى التصالح مع  تنظيم الإخوان  والتى نادى بها  الدكتور سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون للدراسات الانمائية حيث  اكد ان تلك المبادرة لوقف الدماء المستنزفة والشعب المصرى شعب قوى وكونها دعوة الى السلام وهى مبادرة شخصية.
 وجاء رد فعل الجهور بالرفض القاطع للمبادرة والهجوم على سعد الدين فى مداخلات هاتفية ووجهوا اليه السباب واللوم  واتهامه بالخيانة والعمالة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss