صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كوكى: الأمومة أخرت خطواتى الفنية وأعوض غيابى مع الفخرانى فى «فتنة»

8 مارس 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


تعاقدت الفنانة الشابة كوكى على المشاركة فى مسلسل «فتنة» الذى يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخرانى ومعه هالة صدقى وحنان مطاوع وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى والمقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.
كوكى قالت: سعيدة جدا لأننى سأكون فى عمل بطولة الفنان يحيى الفخرانى الذى تمنيت العمل منذ دخولى الفن حتى أستفيد من خبرته وأكون تلميذة فى مدرسته وخلال أيام سأبدأ تصوير المسلسل.
 واشارت كوكى إلى أن انشغالها فى الفترة الماضية بالزواج ثم الإنجاب جعلها تبتعد عن الوسط الفنى وفى منتصف هذه الفترة شاركت فى مسلسل «السيدة الأولى» مع الفنانة غادة عبدالرازق وتغيبت عن الموسم الرمضانى الماضى.
وقالت: ركزت فى الفترة الماضية أن أعطى كل وقتى لابنتى «جليلة» لأنها مازالت رضيعة وتحتاج لرعاية والحقيقة هى غيرت حياتى وجعلتنى أنظر للحياه بنظرة أخرى حيث أعيش معها بشكل طفولى لكن فى المقابل تأخرت خطواتى بعض الشىء وسأحاول أن أعوض هذا خلال الفترة المقبلة وأعتقد أن مسلسل «فتنة» فرصة لكى أعود بعمل قوى ونسب مشاهدته ستكون عالية فى ظل وجود نجم مثل الفنان يحيى الفخرانى.
وعن سر اختيارها لاسم «جليلة» لكى يكون اسم ابنتها قالت كوكى: اعشق الأسماء القديمة وعجبنى جدا اسم جليلة لأنه جاء من الجلالة.
على جانب آخر قالت كوكى إنها مازالت تنتظر عرض فيلم «ورد مسموم» الذى ينتمى لنوعية الأفلام المستقلة ويشاركها البطولة الفنان محمود حميدة وصفاء الطوخى وإبراهيم الجارحى وإخراج أحمد فوزى حيث قمت بتصوير نصف أحداثه بعد زواجى والنصف الثانى بعد ولادتى.
يذكر أن كوكى شاركت فى عدد من الأعمال منها «خرم إبرة» مع عمرو سعد و«الوالدة باشا» مع سوسن بدر وباسم سمرة كذلك أفلام الخروج من القاهرة الذى قامت ببطولته مع محمد رمضان و«الشوق» أول أعمالها الفنية الذى تقاسمت بطولته مع شقيقتها روبى وأخرجه خالد الحجر.
وكان آخر أعمالها رمضان قبل الماضى فى مسلسل السيدة الأولى مع ممدوح عبدالعليم وغادة عبدالرازق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قصة نجاح
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الجمارك «صـفـر» فى يناير
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
السجن 10 سنوات وغرامة 15 مليون جنيه لمحافظ المنوفية المرتشى
أردوغان «خدام الغرب»

Facebook twitter rss