صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مخطط لإقامة مدينة جديدة بعيون موسى شرق قناة السويس

7 مارس 2016



قال محافظ السويس اللواء أحمد الهياتمى إن هناك مخططا عاما سيتم إرساله إلى القيادة السياسية لإقامة مدينة جديدة بشرق القناة بمنطقة عيون موسي، تشمل مساكن ومصنعا وخدمات حيوية، بالإضافة إلى قرية نموذجية للشباب.
وناشد المحافظ - خلال أول مؤتمر على مستوى المحافظات لبرلمان شباب وطلائع السويس أمس - شباب الخريجين بالتسلح بالدورات المختلفة فى اللغة والكمبيوتر والخبرات لمواكبة سوق العمل واحتياج الشركات إلى أيدى عاملة مدربة وبخاصة المشروعات القادمة ضمن محور قناة السويس، وعلى الطلبة الجد والاجتهاد ليكونوا متفوقين. 
واستعرض المؤتمر عدداً من الموضوعات وطلبات الإحاطة لأعضاء المجلس الممثلين لأحياء السويس، ومنها: الباعة الجائلين وملف الاستثمار بالمحافظة وتشغيل الشباب والشركات المغلقة وفصل العمال.
وأكد عدد من النواب أن هناك دراسة جادة لتحويل حى الجناين إلى مركز ومدينة للقطاع الريفى لتنمية الموارد الموجودة بالقطاع، وأشاروا إلى أهمية البحث عن الاستثمار الجاد والاهتمام بالعامل فى قانون الاستثمار.. وطالبوا بدراسة المشروعات الصغيرة لتشغيل الشباب وإعادة تشغيل المشروعات والشركات المغلقة للحفاظ على العمال وزيادة الإنتاج، وشددوا على المسئولين بالاهتمام ببرلمان الطلائع والتنسيق مع القيادات لحل المشاكل التى تواجه الشباب والاتصال بالجهاز التنفيذى وعرضه المقترحات التى ترد بالمجلس من أجل تنمية محافظة السويس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»

Facebook twitter rss