صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الحسينى يهاجم الحكومة ويؤكد: برنامجى لا يطبل لأحد

7 مارس 2016



كتب- محمد قبيصى

 

طالب الإعلامى يوسف الحسينى، بوضع كاميرات مراقبة على الزى الخاص برجال الشرطة فى مصر، لافتًا إلى أن هناك بعض ضباط الشرطة طالبوا الوزارة بتطبيق هذا النظام مثلما يحدث فى الدول المتقدمة، موضحًا أن تلك التجربة طبقت على الشرطة فى الأقصر ويجب أن تعمم.
وأضاف الحسينى، خلال تقديمه برنامج «السادة المحترمون»، المذاع على فضائية «اون تى فى لايف» أمس الأول، أنه يمكن لمصر أن تلجأ إلى الاتحاد الأوروبى الذى عرض امكانية تمويله لهذا الأمر، مضيفًا: «ولو الأتحاد الأوروبى رجع فى كلامه صندوق «تحيا مصر» يمول الموضوع».
ووجه الحسينى، رسالة إلى المشاهدين الذين يريدون أن يكون برنامجه فى إطار واحد فقط، قائلاً: «لو انت عاوز تشوف برنامج يطبل للدولة والحكومة أو يكون معارض على طول وبس مش هيكون عندى» وأضاف «الحسينى»، «لو انت عاوز تشوف برنامج بيتكلم بشكل محايد وعلمى وبيعرض المشكلة والحل يبقى ده اللى أنا هقدمه غير كده لا». 
وقال الحسينى، إن سعر الدولار وصل لـ 9.50 فى السوق السوداء، لافتا إلى أن الحكومة ليس لها أى برنامج ويعملون بنظام «الشغل يوم بيوم» وأضاف «الحسينى»، إن علينا ألا نعتمد على فرد واحد وهو الرئيس عبدالفتاح السيسى، متسائلا: «إيه هى الحكومة دى؟».
وتابع: «إحنا فعلا شغالين على إعداد حكومة بديلة بجد وشغالين بجد ومش هزار وبنذاكر الأسامى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss