صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

إحالة أمينى شرطة للاحتياط لابتزازهما مواطنين فى بنى سويف

6 مارس 2016



كتب _رمضان أحمد

محافظات– مصطفى عرفة وحنان عليوة

أصدر اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية قرارا بإحالة أمينى شرطة بقسم شرطة بنى سويف إلى الاحتياط على خلفية اتهامهما بالضلوع فى ابتزاز مواطنين والحصول منهما على مبالغ مالية وأجهزة كهربائية.
كان اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف قد قرر  إيقاف كل من «محمد .ع» و«حسن. ج» أمينى شرطة بقسم بندر بنى سويف عن العمل وإحالتهما للتحقيق، لاتهامهما بالتورط فى ابتزاز «إسحق.ل» صاحب محل تصوير فوتوغرافى وعدم تسديد المتهم لمبلغ 4 آلاف جنيه باقى ثمن سيارة اشتراها من المواطن «محمد .م»  وقيام المتهم الثانى بفرض مبالغ مالية على الشاكى مقابل عدم تحرير محاضر ضده الأول.
وفى سياق آخر شهدت عزبة عثمان التابعة لقسم أول شبرا الخيمة مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات سابقة بينهما، حيث أطلق «عوض م.ث» 38 سنة أمين شرطة ثالث بقطاع الأمن المركزى بحلوان ومقيم 51 شارع جمال عبد الناصر بعزبة عثمان النيران من سلاحه الميرى اسفرت عن إصابة صاحب فرن، وتولت النيابة التحقيق.
 وفى سياق آخر قررت الدائرة التاسعة جنوب القاهرة، أمس، برئاسة المستشار صبحى اللبان، وعضوية المستشارين هانى عبدالحليم وعلاء الدين كمال، تأجيل أولى جلسات محاكمة رقيب الشرطة مصطفى محمود عبدالحسيب المتهم بقتل «دربكة» عمدًا فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية «الدرب الأحمر»، لجلسة 7 مارس للشهود.
وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق قد أحال رقيب الشرطة إلى محكمة جنايات القاهرة فى ختام التحقيقات التى باشرتها النيابة العامة بإشراف هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية حيث أسند إلى رقيب الشرطة المتهم ارتكابه جريمة القتل العمد بحق المجنى عليه محمد سيد على إسماعيل «سائق» مستخدمًا سلاحه الميرى.
وتضمنت قائمة أدلة الثبوت بحق رقيب الشرطة المتهم أقوال عدد من شهود العيان على ارتكابه جريمة قتل السائق علاوة على الاعترافات التفصيلية التى أدلى بها المتهم نفسه والتى أقر خلالها بأنه استخدم مسدسه فى إطلاق عيار نارى صوب المجنى عليه عقب مشادة بينهما فاستقرت رصاصة فى رأسه على نحو أودى بحياته على الفور.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss