صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

هبة شعير: سأعود ببرنامج عن المرأة قريبا.. ولم أتعاقد مع «Ten»

6 مارس 2016



كتبت ـ مريم الشريف


كشفت الإعلامية الشابة هبة شعير عن تجهيزها للعودة خلال الفترة المقبلة على شاشة التليفزيون لبرنامج جديد، حيث تدرس حاليا أكثر من عرض جاد لعدد من القنوات الفضائية، مشيرة إلى أنها مازالت لم تختر أيًا منهما حتى الآن.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن السبب فى ابتعادها الفترة الماضية عن الإعلام، يعود إلى انشغالها بابنتيها، وهما لى لى وتيا.
ونفت شعير تفكيرها فى العودة لقناة دريم مرة أخرى والتى انطلقت من شاشتها وكان عمرها 18 عاما من خلال برنامج «شبابيك»، موضحة أن دريم تركتها ولا مجال للعودة مرة أخرى حيث كانت مرحلة فى حياتها مهمة ولهم فضل عليها لا يمكن أن تنكره، ولكن هذه المرحلة انتهت إلا أنها مازالت على تواصل معهم خاصة أنها تركتها دون أى مشاكل بينها وإدارة القناة.
وكشفت عن اعتذارها الفترة الماضية على تقديم احد البرامج على شاشة دريم.
وعن برنامجها «نواعم وبس» والذى قدمته على شاشة قناة  mbc منذ سنوات بمشاركة الفنانة هالة صدقى، أوضحت ان قناة mbc  تضمن نظامًا هائلاً ومازالت لم تجد مثله حتى الآن على أى قناة أخرى، لافتة الانتباه إلى أنه على الرغم من اعجابها بنظام mbc وحبها لبرامج المرأة، الا انها كانت منزعجة أثناء تقديمها البرنامج بسبب زيادة وزنها خاصة أنها قدمت هذا البرنامج ولم تكن قد اكملت أربعين يوما على انجاب طفلتها الثانية «تيا».
وأضافت إن برنامجها المقبل من المحتمل أن يدور حول المرأة، كبرنامجها السابق على دريم «عيش أيامك» والذى وجدت رد فعل جيد لدى الجمهور تجاهه، و«نواعم وبس» على شاشة mbc، وليس برنامجًا شبابيًا كـ«شبابيك» إلا إذا كانت فكرة أكثر من رائعة، حيث ترى أن الحياة تغيرت وأصبحت من الصعب أن تقدم برنامج فى هذا الاطار، موضحة بانها اعتذرت عن أكثر من برنامج شبابى مؤخرا.
وأكدت أنها مازالت تفضل الابتعاد عن تقديم البرامج السياسية، حيث ترى أنها لابد من العودة على الشاشة أولا وخاصة لابتعادها فترة طويلة عن الشاشة وبعدها لن يصبح لديها مانع فى تقديم هذه النوعية من البرامج.
كما نفت شعير ما تردد حول  تقديمها برنامج على قناة Ten، مؤكدة بأنه لم يتحدث إليها أى من القائمين على القناة فى هذا الأمر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss