صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مجاهد: جميع منتقدى الداخلية بلطجية

6 مارس 2016



كتب ـ محمد قبيصى


 أشاد الكابتن عزمى مجاهد، بالدور الوطنى الذى تقوم به وزارة الداخلية، مضيفًا مخاطبًا الداخلية: «لاتلتفتوا للنقد، ارموا ورا ضهركم، الشعب المصرى عارف الدور اللى بتقوموا به، وهو بيقدركم».. وأشار مجاهد، خلال تقديمه برنامج «الملف» على «العاصمة»، امس الاول، أن جميع مهاجمى ومنتقدى الشرطة، إما بلطجية أو قطاع طرق، متابعًا: «إحنا جربناهم كتير أيام مجيدة-فى إشارة لثورة 25 يناير».. وهاجم الكابتن عزمى مجاهد، الفنان خالد الصاوي، بسبب هجومه على الداخلية، قائلًا مخاطبًا أشرف زكى، نقيب الفنانين: «إيه رأيك فى اللى بيقوله خالد الصاوى، هى دى رسالة الفن للشعب؟».
 وأضاف «مجاهد»، إن بعض المواطنين أغضبهم هذا الموقف المخزى ضد رجال الشرطة الذين يقومون بدور محترم وشريف لصيانة شرف وعرض المصريين، متابعًا مخاطبًا الإعلام: «بننسى سقوط شهداء كل يوم من الشرطة والجيش، وتجاهل زيارت الرئيس عبدالفتاح السيسى الخارجية، ونتحدث عن تفاهات توفيق عكاشة واعتزال شيرين، واقتحام فنانة لكمين فجرًا، مش هى دى مصر»، مشددًا على أن مصر لن يسقطها فساد الإعلام، أو ما يحدث بها وستعود بقوة.
وهاجمت «منى»، خلال اتصال هاتفى الكابتن عزمى مجاهد، لحديثه عن كون الإعلام ينسى الحديث عن شهداء الشرطة ويتحدث عن «عكاشة»، قائلة: «إن عكاشة علم من إعلام مصر، كفاية أنه شال كفنه على إيده هو راجل محترم ومثقف مينفعش نتكلم عنه باستهزاء، فهو لا سيئ السمعة ولا قابض ولا عميل ولولا عكاشة ما كانت مصر».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss