صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«الحكم والمأذون» محمود البنا فى «معكم» مع منى الشاذلى

6 مارس 2016



كتب ـ محمـد خضير


حل الكابتن محمود البنا المأذون وحكم كرة القدم الشهير، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج «معكم»، على قناة «سى بى سى»، راويا مشواره فى الملاعب وقصة حياته.
وقال البنا، خلال حواره بالبرنامج إنه عمل بالتحكيم أولا، وبدأ مسيرته فى الملاعب منذ 12 عاما، واتجه للعمل كمأذون شرعى منذ عامين ونصف العام، مضيفا: أعتبر العمل بمجال التحكيم بمثابة الهواية وليس وظيفة.
وكشف البنا عن أطرف عقد قران كتبه أثناء عمله كمأذون شرعى، موضحا أن أطرف عقد قران كتبه، هو زيجة لم تستمر سوى ثلاثة أيام فقط، مضيفًا «ملحقوش ياخدوا عقد الزواج مني»، وتابع البنا ضاحكًا «بس كان حظى حلو إن أنا كمان أتممت الطلاق».
وكان البنا، قد صرح بأنه يعمل مأذونًا شرعيًا إلى جانب التحكيم، مشيرًا إلى أنه امتهن التحكيم منذ عشريناته، أما المأذونية فامتهنها منذ عامين ونصف العام فقط.
وعلى جانب آخر أبدت منى الشاذلى إعجابها بموقف الدكتور محمد عبدالقادر، رئيس وحدة جراحة الأطفال بمستشفى أسيوط الجامعى، الذى انتشرت صور مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ينظف وحدته الصحية بالكامل بنفسه.
وأضاف الدكتور عبد القادر، خلال لقائه بالبرنامج أنه لا يمانع أن ينظف الوحدة من مرتين إلى أربع مرات شهريا، ولا يجد حرجا أو خجلا فى ذلك.
ووجه الدكتور عبدالقادر، رسالة إلى الشباب عامة والأطباء صغار السن خاصة، قائلا «متتكسفوش من عمل فى مصلحة المكان اللى بتشتغلوا فيه».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss