صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

وزير الرى: استقبلت قرار إحالتى للتحقيق باستغراب

6 مارس 2016



■ قال الدكتور حسام مغازى، وزير الري، إنه استقبل قرار النقابة العمومية للمهندسين حول إحالته للتحقيق باستغراب ودهشة، واصفًا ما حدث فى اجتماع النقابة بـ «المهزلة، وغير قانونى» وأشار «مغازى»، إلى أن الوزير لا يتبع النقابة كونه منصبًا سياسيًا، بالإضافة إلى أن الأجور والمرتبات ليست بيد الوزير، منوهًا إلى أن الأمر متروك للقضاء حيث سيلغى القضاء الإدارى هذا القرار.
■ قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة إن الوزارة تلقت شكاوى كثيرة من اقتصار شركة واحدة على الحصول على مناقصة لبن الاطفال المدعم، مشيرًا الى أن طرح المناقصة لعدد من الشركات جاء لأسباب قانونية.
وأشار «مجاهد»، خلال اتصال هاتفى إلى أن الأمر برمته أمام مجلس الوزراء للبت فيه.
■ قال الدكتور أحمد فاروق، الأمين العام لنقابة الصيادلة، إن كل عام يتم توزيع 7 ملايين علبة من اللبن المدعم على 60 ألف صيدلية بما يوازى 6 علب شهريًا وكشف «فاروق»، أن بداية من العام الحالى لن تتوفر الـ7 ملايين علبة من اللبن المدعم فى الصيدليات، مشيرًا إلى أن اللبن المدعم ليس موجود فى مناقصة الدولة للأدوية.
■ قال خالد عبدالعزيز، رئيس قطاع الاستيراد بالشركة المصرية للأدوية، إن الدولة تقوم بتوزيع 7 ملايين علبة لبن مدعم بسعر 3 جنيهات للعلبة، مشيرًا الى أن عجز المنظومة يرجع لطريقة التطبيق الخاطئة وأشار «عبدالعزيز»، إلى أنه من حق كل طفل 8 علب من اللبن المدعم شهريًا، بحيث يكون لكل طفل كارت باسمه للحصول على حصته، وبالتالى تقل طوابير الانتظار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss