صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

علا غانم تبكى الجمهور فى «وش السعد»

6 مارس 2016



كتبت ـ مى فهيم

 

يبدو أن الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها برنامج «وش السعد» الذى يقدمه الفنان محمد سعد ويعرض على قناة ام بى سى مصر مساء كل جمعة قد حققت ثمارها المرجوة.فبعد الهجوم العنيف الذى تعرض له البرنامج فى أولى حلقاته بسبب ما اعتبره الجمهور ابتذالاً وخروجًا عن الآداب العامة خاصة بعد التجاوزات التى حدث فى الحلقة التى شاركت فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبى فيبدو أن محمد سعد احترم رغبة الجمهور وغير من مسار برنامجه وهو ما بدا واضحا للجمهور فى الحلقة الرابعة والتى شاركت فيها النجمة علا غانم مساء أمس الأول.
فظهرت علا غانم فى مشهد تراجيدى أبكى الجمهور. فهى قامت بدور أم ريفية تتشح ملابسها بالسواد وملامحها يكسوها الحزن حيث تعرض ابنها اللاختطاف من قبل عصابة تقوم بتجارة الأعضاء. وسلط الفنان محمد سعد الذى يقوم بدور بوسطجى الضوء على قضية الاتجار بالأعضاء وقال فى مشهد مؤثر «ذنبها ايه الأم دى تشوف عين ابنها حد تانى بيشوف بيها».
وبعد عرض الحلقة سرعان ما بدأ صراع بين الجمهور المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة على الصفحة الخاصة بقناة إم بى سى مصر فهناك من يرى أن البرنامج غير من مساره وأصبح برنامجًا هادفًا يسلط الضوء على قضايا مهمة خاصة قضية خطف الأطفال التى باتت تمس الكثيرين فى المجتمع ولكن لايزال هناك جانب آخر من الجمهور ينتقدون البرنامج لما ظهر منه فى الحلقة الأولى رافضين متابعة البرنامج ومنحه فرصة أخرى للبقاء.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss