صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ريهام حجاج: «بنات سوبر مان» ليس عملا نسائيا واعتذرت عن «الحلمية» بسببه

6 مارس 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


نشاط فنى تعيشه هذه الأيام الفنانة ريهام حجاج والتى تشارك فى مسلسلين تخوض بهما السباق الرمضانى المقبل وفيلمين سيتم طرحهما موسم الصيف.
ريهام قالت: أحاول تعويض غيابى العام الماضى لذلك وافقت على المشاركة فى أكثر من عمل بجانب أن كليهما مختلف عن الآخر فالأول وهو مسلسل «ولد فضة» للسيناريست عبدالرحيم كمال وإخراج أحمد شفيق وبطولة عمرو سعد وسوسن بدر وأجسد خلاله شخصية بنت صعيدية وحبيبة البطل وتتسم بالعند وقوة الشخصية وأحاول الآن التدرب على اللهجة الصعيدية خاصة أنها التجربة الأولى لى وأتمنى أن أظهر بشكل جيد للجمهور والعمل يحظى بإعجاب الجميع.
وتابعت ريهام قائلة: أما العمل الثانى فهو «بنات سوبر مان» مع يسرا اللوزى وشيرى عادل وإخراج حسام على وهو ليس عملا نسائيا كما يظن البعض بل لايت كوميدى ومعنا الفنان بيومى فؤاد وكريم عفيفى وأتوقع أن يكون جرعة كوميدية الجمهور فى حاجة لها فى رمضان وقد انتهينا من تصوير 60% من الأحداث.
وأشارت حجاج إلى أنها اعتذرت بشكل نهائى عن المشاركة فى مسلسل «ليالى الحلمية» على الرغم من تعاقدها عليه مبررة سبب اعتذارها بانشغالها بتصوير ثلاثة أعمال فى وقت واحد وهى «بنات سوبر مان» و«ولد فضة» وفيلم «خمس خمسات خمسة» مع أحمد السعدنى و«مولانا» وليس لديها وقت لعمل رابع خاصة أن دورها كان رئيسيا ويحتاج لتفرغ وحلت مكانها الفنانة درة حيث كانت مرشحة لشخصية بنت سليم البدرى.
وأشادت ريهام بتجربتها مع المخرج مجدى أحمد على والفنان عمرو سعد فى فيلم «مولانا» والتى تشارك فيه كضيفة شرف مؤكدة أنها تجمعها بهم كمياء فنية ونفس الأمر لفيلم «خمس خمسات خمسة» الذى تتعاون فيه مع المخرجة منال الصيفى وسيعرض فى وقت لاحق.
يذكر أن ريهام حجاج اعتذرت عن المشاركة فى الجزء الثالث من مسلسل «هبة رجل الغراب» عقب اعتذار بطلة العمل إيمى سمير غانم وحلت مكانها ناهد السباعى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss