صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نيكول سابا تنضم لـ«ولاد تسعة» بعد انتهاء «نصيبى وقسمتك»

4 مارس 2016



كتبت_ آية رفعت


أكدت الفنانة نيكول سابا انها اوشكت على الانتهاء من تصوير آخر مشاهدها بمسلسل «نصيبى وقسمتك» والذى تقوم ببطولته أمام الفنان هانى سلامة حيث يتبقى لها مشاهد قليلة. وعبرت عن سعادتها بالنجاح الذى حققه العمل فور بدء عرضه يناير الماضى على القنوات المشفرة، وقد كان العمل أوجل  لأكثر من مرة وتوقف تصويره وهو يحمل الطابع الكوميدى بحلقات منفصلة متصلة. وتدور أحداثه حول المشاكل التى تواجه العلاقات العاطفية من منظور الرجل والمرأة.
واضافت نيكول أنها قررت الخروج من السباق الرمضانى المقبل لحاجتها للراحة بالاضافة إلى قيامها بالتحضير حاليا لمسلسل «ولاد تسعة» والذى من المقرر البدء فى عرضه بعد الموسم الرمضانى المقبل وتحديدًا بشهر سبتمبر وسيكون من 60 حلقة. وعن العمل قالت نيكول: «انجذبت لقصته فهى اجتماعية جديدة وفكرته ستعجب الجمهور وكل هذه عوامل جذبتنى له».
كما رفضت نيكول فكرة التخوف من خوض المسلسلات سباق خارج رمضان مؤكدة أنها تضع فى معايير اختيارها للأعمال أن يكون العمل جيدًا ويضيف لرصيدها كفنانة. مؤكدة انها ستعوض جمهورها بأغنية سينجل جديدة تعمل على اختيارها حاليا بعد نجاح أغنيتها الاخيرة «قرار» وأنها تعمل كمشروع بعيد المدى على البوم غنائى ولكن ضيق الوقت يجعلها تفضل الأغانى السينجل لأنها أسرع فى الوقت حتى لا تتغيب عن جمهورها كمطربة كثيرا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»

Facebook twitter rss