صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أسامة عباس: عرضت علَّى أدوار لو قدمتها لخسرت جمهورى

4 مارس 2016



كتبت_ آية رفعت


عبر الفنان أسامة عباس عن استيائه من الأدوار التى تعرض عليه من المخرجين واصفًا إياها بعدم اللائقة لمكانته وتاريخه، مضيفًا أنه لو فكر بتقديمها من الممكن أن يخسر جمهوره الذى تعود على نوعية مختلفة من الأدوار التى قدمها طوال تاريخه الفني.. وتجعل التكريمات تذهب عنه.
مؤكدًا أن هذه الادوار لو كانت عرضت عليه وهو فى بداية دخوله للفن لكان رفضها.
وقال عباس: إنه لا يعتب على الدولة عدم تكريمه قائلا: «الدولة ليست مسئولة عن تكريم الفنانين ولا أعتب عليها من أجل هذا ولكن المشكلة فى المؤسسات الفنية والسينمائية والتى لا تهتم بتكريم الفنانين خاصة ذوات التاريخ».
وقد نال عباس تكريما لتاريخه الفنى من المركز الكاثوليكى فى دورة المهرجان السينمائية الـ64 وقال عباس إنه فخور بهذا التكريم لأن المركز يقوم بالفعل بإعطاء كل ذى قدر قدره ويعمل على النهوض بالفن وما يقوم به هو دور رائع متمنيًا أن تقتضيه مؤسسات فنية اخرى بالدولة.
يذكر أن آخر أدوار الفنان أسامة عباس كان فى الجزء الثانى لمسلسل أريد رجلا والذى لم يعرض بعد، كما كان متعاقدًا على مسلسل «مندور» مع المخرج حسنى صالح ولكنه توقف لأسباب انتاجية. كما قام بتصوير دور رئيسى فى مسلسل «أهل إسكندرية» والذى توقف عرضه منذ أكثر من عامين بدون إبداء أسباب واضحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة فى نيويورك لـ«روزاليوسف»: بيان القاهرة يؤسس لإعلان سياسى هو الأول من نوعه فى حفظ السلام

Facebook twitter rss