صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

حنان شوقى: علمت بغلق «الفراعين» من الفضائيات وأستبعد هروب عكاشة لـ«إسرائيل»

4 مارس 2016



كتب ـ محمد عباس

 

استقبلت الفنانة حنان شوقى خبر إغلاق قناة الفراعين بدهشة كبيرة، حيث كانت تستعد لخروج ثانى حلقات برنامجها الجديد «السهره تحلى مع حنان شوقى» والتى تقدمه على شاشة القناة وتفاجأت بقرار عكاشة بغلق القناة وطرح اسهمها للبيع من خلال الفضائيات.
وكشفت شوقى عن تفاصيل الحلقة الثانية والتى كانت ستستضيف خلالها النائب محمد أنور السادات وهو أحد النواب الذين رفضوا اسقاط عضوية عكاشة بالبرلمان كما كانت تستعد لتكريم أحد أسر الشهداء،
وقالت: إنها كانت تتابع مع معدى البرنامج جميع التفاصيل ولم يخبرها أحد بغلق القناة تماما وفوجئت بالقرار مثلها مثل أى شخص، وعن منحها لقب الأسوأ حظا بين الفنانات فى تقديم البرامج قالت لم اشغل بالى بهذه المهاترات ومن الممكن أن أقوم بتقديم البرنامج عبر أى فضائية أخرى خاصة أننى صاحبة الفكرة بالإضافة إنه لا توجد أى عقود تربطنى بقناة الفراعين فقد قدمت الحلقة الأولى دون أن اوقع على أى عقود مع القناة.
وتابعت حديثها قائلة: إن الجميع يرفض مقابلة توفيق عكاشة: بالسفير الإسرائيلى ولكن هناك سر فى هذه المقابلة وعلى الإعلاميين كشف هذا السر والذى يحير الكثيرين حاليا حتى تتضح لنا الأمور كمشاهدين.
واستبعدت حنان فكرة هروب عكاشة إلى إسرائيل كما تردد وقالت من خلال معرفتها القليلة به: إنه سوف يستمر داخل مصر ولن يفكر فى الهروب تماما خاصة انه يتعرض لهجوم عنيف بسبب ما بدر منه طوال الفترات الماضية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss