صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

اختيار «رحمة» مديراً إقليمياً لـ«الإيكاو» بالقاهرة

3 مارس 2016



أعلنت منظمة الطيران المدنى الدولية الأيكاو نتائج الاختبارات التى تمت على مدار الأشهر الماضية للمتقدمين لشغل وظيفة المدير الإقليمى لمكتب المنظمة بالقاهرة والتى أسفرت عن فوز محمد عبد الرحمن على رحمه من بين عشرات المتقدمين من الدول العربية والأوربية ليكون أول مصرى يشغل هذا المنصب منذ افتتاح المكتب بالقاهرة عام 1953.
وأكد الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى بأن هذا الاخنيار يأتى تأكيداً لمكانة مصر على المستوى الدولى فى مجال الطيران المدنى، وتقدم وزير الطيران.
المدنى الشكر لمحمد رحمه على فترة خدمته فى وزارة الطيران المدنى وعلى المجهود المبذول خلالها، وتمنى له التوفيق فى خدمة قطاع الطيران المدنى على المستوى الاقليمى خاصة أن هناك العديد من التحديات التى تواجه الصناعة فى الوقت الحاضر. يشغل رحمه حالياً منصب رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الداخلية والخارجية بوزارة الطيران المدنى منذ مايو 2014 وحاصل على ماجستير فى علوم الطيران ويدرس لنيل شهادة الدكتوراه فى نفس التخصص.
كما شغل العديد من المناصب القيادية منها مستشار وزير الطيران ومدير عام الدعاية والاعلام ومدير للاتصالات التسويقية.
بمصر للطيران ومثل الشركة بقطاعى الاتصال المؤسسى والتسويق بتحالف ستار، كما أنه محاضر دولى معتمد فى مجال الطيران وإدارة الأزمات وكان عضوا بمجموعة عمل السلامة بالاتحاد الدولى للنقل الجوى الأياتا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

ديوان «متكأ مباح» صراع الحب ولغة الجسد
كاريكاتير احمد دياب
ملحمة مصـريـة فى مـواجهـة الإرهـاب
بشهادة دولية.. مصر أكبر مركز إقليمى للطاقة
استشهدوا لتحيا مصر
مقتل 16 تكفيريًا فى تبادل لإطلاق النار بالعريش
وزير الداخلية يتقدم جنازة شهداء الواجب

Facebook twitter rss