صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

حلقة تاريخية لميدو بـ«القاهرة اليوم» عمرو: انتصرت ووكيل مايوكا إسرائيلى

2 مارس 2016



فتح الإعلامى عمرو أديب النار على المستشار مرتضى منصور، فى بداية حلقته مساء امس الاول  فى برنامج «القاهرة اليوم»، والتى أطلق عليها «الحلقة التاريخية» بين عمرو أديب وأحمد حسام «ميدو» المدير الفنى السابق لنادى الزمالك.
 وقال أديب إن ميدو وصل إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، لبدء الحلقة التى وعد بها المشاهدين، لكشف أسرار عن رئيس الزمالك، مؤكدًا أن الجميع كان يشك فى حضوره.
 وأضاف عمرو، «إنه لا يوجد هناك أى استعدادات أمنية خارج الاستوديو، وانتظر قيام مرتضى منصور بتكسير الاستوديو»، تابع: «الموضوع لم يعد شخصيا ولدى أوراق ولا يهمنى القضايا التى سترفع ضدى.. ومعايا عقد يظهر أن وكيل مايوكا الإسرائيلى».
 وفتح أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لنادى الزمالك النار على رئيس النادى الحالى وجاءت أهم تصريحات ميدو فى الحلقة قائلا:  معركتى مع رئيس الزمالك ليست اختيارية وسأتقدم ببلاغ وشكوى ضد رئيس النادى لدى النائب العام والفيفا وتابع مؤكدا: رئيس الزمالك يستعين بشيوخ ويؤمن بالسحر وأن رئيس الزمالك أهلاوى وصالح سليم كان يرى أنه سيخرب الأهلى لو استمر به.
من جهة أخرى تعرض الإعلامى وائل الإبراشى لموقف محرج على الهواء، حيث انقطع التيار الكهربائى داخل الاستوديو، بشكل جزئى.
وعالج الإبراشى خلال برنامج العاشرة مساء، على قناة دريم، الأمر بسرعة وطلب الخروج لفاصل إعلانى.
كان الإبراشى يستضيف خلال الحلقة النائب أحمد مرتضى منصور، عضو نادى الزمالك، والكابتن أليكس ماكليش، المدرب الجديد لنادى الزمالك.
وقال الكابتن أليكس ماكليش، المدرب الجديد لنادى الزمالك: إن المهم عند خسارة أى مباراة عدم تعرض اللاعبين للإصابة بالإحباط، وعليهم الالتزام بالهدوء، والاستعداد للمباراة المقبلة.
وأوضح خلال حواره مع الإبراشى أن فريق نادى الزمالك به لاعبون كبار، وقادرون على المنافسة والفوز بالبطولة.
وأضاف: سأحارب لتحقيق هذا الفوز، موضحًا أن الحالة النفسية لأى لاعب أحد عناصر الفوز فى أى مباراة.
وقال المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، إن الكل معرض للأخطاء، ولكن الجميع يركز على الفوز فى جميع المباريات، مشيرًا إلى أن رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور تعهد بإتاحة الفرصة لى بصفتى مدرب كرة قدم.
وأوضح: ان لدى علم بأن هناك تطلعات للفوز عند جميع العاملين بنادى الزمالك.
وأضاف: مرتضى منصور، كمحامٍ، هو شخص ناجح فى عمله، وعليه أن يترك لى الفرصة لأقوم بدورى كمدرب، وليس لدى أى ضمان لتجنب الهزيمة.
قال أحمد مرتضى منصور، عضو نادى الزمالك، إن نادى الزمالك غنى بأمواله، ورئيسه قادر على توفير جميع مستلزماته المالية عن طريق التسويق، نافيًا قيام رجال الأعمال بالمساهمة فى راتب المدرب الجديد، مشيرًا إلى أن المدير الجديد لنادى الزمالك لم يتحدث عن أى مبالغ مالية، وهو دارس لنادى الزمالك.
وأوضح خلال حواره مع الإبراشى، أن كرة القدم أصبحت صناعة وعلم، موضحا أن فريق الزمالك لديه هوس الفوز، مشيرًا إلى أن النادى تعرض لحرب عالمية عندما خسر مباراة القمة مع النادى الأهلى باستاد برج العرب. وتابع: «إحنا مش جبنا أليكس للحصول على البطولة فقط، ولكن للوصول إلى كأس العالم»، مشيرًا إلى أن نادى الزمالك، لا ينظر إلى المبالغ المالية التى يدفعها فى صفقات اللاعبين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
20 خطيئة لمرسى العياط
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
«كلنا واحد» فى الواحات لمساعدة المواطنين.. والأهالى: تحيا مصر

Facebook twitter rss