صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عبدالعزيز: حلقة «المتزوجون» لخيرى لا تستوجب العقاب

2 مارس 2016



كتب - محمد قبيصى

قال الدكتور ياسر عبدالعزيز، الخبير الإعلامي، أن اللجنة الإعلامية التى شكلت لبحث حلقة «المتزوجون» التى قدمها خيرى رمضان وأثارت ضجة، انتهت إلى أن الحلقة لم يكن فيها أى خطأ يستوجب توقيع عقوبة.  وأشار الدكتور عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة» على قناة سى بى سى مع الاعلامية لميس  الحديدى امس الاول، إلى أنه لم يتم النيل من اعتبار خيرى رمضان إلا من خلال بعض الهجمات التى طالته، مؤكدًا أن ما يتعلق بالمهنية فشهادة اللجنة أثبتتها، موضحا أن المساءلة الاجتماعية جزء من الآليات التى يستند إليها الجمهور، وعلى المجتمع أن يعاين قرار اللجنة لوقف الهجمات على من لم يخطئ.
وطالب  بضرورة صدور قانون الصحافة والإعلام الموحد، لافتا إلى أنه جزء من منظومة القضاء على الممارسات الفردية.
وفى سياق آخر هاجم الاعلامى يوسف الحسيني، اللواء سامح سيف اليزل عقب تصريحه بتمسك ائتلاف دعم مصر بمادة تشكيل الائتلاف.
وقال الحسيني، فى برنامج السادة المحترمون، عبر فضائية أون تى فى امس الاول : ممكن نختلف مع كمال الشاذلى لكنه كان سياسيًا ويقدر يشقلب البلد وعارف بيعمل ايه، اللى بيقوله «اليزل» ولا ليه أى علاقة بالعمل السياسى نظرًا لانعدام الخبرة السياسية لدى رئيس ائتلاف دعم مصر وأضاف: ائتلاف دعم مصر غير متجانس وائتلاف مصلحة ونسخة من الحزب الوطني.
ومن جانبه  قال اللواء سامح سيف اليزل، رئيس ائتلاف دعم مصر فى مداخلة هاتفية مع الحديدى أن المطلوب تشكيل ائتلافات قوية داخل البرلمان، مؤكدًا أن الاختلاف قد يكون مطلوبًا فى بعض الأوقات، ولكن على الجميع الاتفاق على مصلحة مصر.
شدد النائب صلاح حسب الله، القيادى بتحالف دعم مصر على أن البعض يركز على جوانب سلبية بالبرلمان، رغم أنها ليست الأساس، مؤكدًا أن البعض ظلم ائتلاف دعم مصر واعتبره مناظرا للحزب الوطني، وفى الوقت ذاته تعرضنا لانتقادات بسبب خسارة منصب الوكيل. وأشار حسب الله خلال لقائه بـ «هنا العاصمة» إلى أن عدد المنتمين لتحالف دعم مصر وصل إلى 300 عضو، وجميعهم يتفقون على رأى واحد وعن اقتناع تام.
وفى سياق اخر قال عمرو الجزيري، بطل العالم فى الخماسى الحديث، إن الخماسى الحديث يضم 5 لعبات من بينها الرماية والفروسية والجرى والسباحة، مؤكدًا أن الألعاب الفردية لم تحصل على حقها فى مصر حتى الآن، وأتمنى أن تنال تغطية إعلامية أكبر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss