صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الإعلام الإسرائيلى يبرز صور لقاء «خيرت» بـ «نتنياهو» للدفاع عن «عكاشة»

2 مارس 2016



ترجمة  - إسلام عبدالكريم

أبدت وسائل الإعلام الإسرائيلى استياء بالغا من تقرير حول رفض اتحاد الكرة المصرى لمقترح مقدم من السفارة الإسرائيلية بالقاهرة لإقامة مباراة ودية تجمع بين منتخبى البلدين.
وبحسب التقارير الإعلامية فإن المبادرة الإسرائيلية لإجراء تلك المباراة هى محاولة تمهيد لطلب تل أبيب استضافة كأس العالم لكرة السلة تحت 19 عاما، وتأتى تلك المبادرة كمحاولة من الجانب الاسرائيلى لتحسين صورتها وعلاقتها مع الاتحاد المصري.
فيما انتقد الملحق الرياضى لصحيفة «معاريف» الاسرائيلية الموقف المصرى ووصفته بـ«الصداقة الباردة»، وأعربت عن استيائها من الرفض المطلق للاتحاد المصرى بإقامة المباراة، وقالت الصحيفة ان العلاقات بين البلدين منذ التوقيع على اتفاقية السلام بين البلدين اتسمت بالبرود - بحد وصف التقرير، حتى على الساحة الرياضية إذ يصعب إقامة مباريات تجمع الدولتين فى العديد من الألعاب.. واستغلت الصحيفة هذا الموقف لتربطه بالاعتداء على البرلماني، توفيق عكاشة بالحذاء، بسبب استقباله السفير الإسرائيلى بالقاهرة، حاييم كورين، كى تبرز الرفض المصرى للتعاون مع الكيان العبري، كما سارعت وسائل الإعلام الإسرائيلية بنشر صور لقاء السفير المصرى الجديد بتل أبيب ، حازم خيرت، بالرئيس الإسرائيلى راؤفين ريفلين، ورئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، كى تبرز لقاءات مسئولين مصريين بإسرائيليين، ما يساعدها فى دفاعها عن «عكاشة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss