صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أحمد حسن: أرى نفسى فى ابنى بيبو

1 مارس 2016



كتبت- مريم الشريف

أكدت الفنانة سلوى خطاب أنه ليس لها ظهر فى حياتها سوى الله، موضحة أنه لا احد ينجح الا واذا كان ربنا يؤهله لذلك.
وأضافت خلال لقائها فى برنامج «بيت العيلة» مع الاعلامية نجوى ابراهيم على قناة النهار قائلة: «لم اعتمد على شىء كى يكون ظهرى منذ أحببت الفن، وارى ان مجهودى وشغلى وجمهورى هو ظهرى فى الحياة بعد ربنا».
وكشفت أنها لدى بدايتها الفنية تركت كلية التجارة وقررت الالتحاق بمعهد فنون مسرحية كى تدرس، رغم ان الكل قال لها انها لا تحتاج لكونها  شاطرة وشكلها جيد، الا أنها حرصت ان تكون طالبة وتلميذة نجيبة، مؤكدة أنها لم تندم على هذا القرار خاصة انها ترى انه مهما كانت الموهبة موجودة لابد أن يكون هناك دراسة وعلم.
كما كشفت انها مطلقة، وليس لديها ابناء، لافتة الانتباه الى ان عدم وجود والدها وجدها على قيد الحياة كان سببًا كبيرًا لخوضها مجال الفن بسهولة، حيث اذا كان احدهما موجودًا فلم تكن ممثلة الان، مشيرة الي ان جدتها عاتبتها على تركها لكلية تجارة حيث قالت لها: «حد يسيب كلية تجارة ويروح معهد الرقاصين».
ومن ناحية أخرى استضافت الاعلامية نجوى ابراهيم الكابتن احمد حسن وابناءه، وهم ملك وحسن وبيبو، حيث كشف الكابتن ان ابنه بيبو عاشق للكرة مثله، كما انه يتمرن حاليا. وأضاف انه يرى فيه نفسه من خلال حركاته وادائه، كما يراه لاعبًا جيدًا ولديه قبول وكاريزما و«استايل» وهذا اهم ما يميز لاعب كرة القدم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss