صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نقابة الممثلين: انضمام هشام عبدالحميد لقناة الشرق الإخوانية غير مؤكد

1 مارس 2016



كتبت - سهير عبدالحميد

أكد الفنان سامى مغاورى وكيل مجلس نقابة المهن التمثيلية أن النقابة لم تتأكد حتى هذه اللحظة من حقيقة انضمام الفنان هشام عبدالحميد لقناة الشرق التركية والتابعة للإخوان مؤكدا أن مجلس النقابة يحاول التواصل مع هشام عبدالحميد أو أحد من أسرته منذ أربعة أيام لكن بدون فائدة لمعرفة الحقيقة خاصة أن هذا القرار سيتم على أساسه اتخاذ قرارات تخصه.
وقال مغاورى على مدار الأيام الماضية قرأنا مثل الكثيرين أخبارا على الإنترنت تفيد انضمام هشام عبدالحميد لقائمة الفنانين المصريين الذين يقدمون برامج على هذه القناه وأن أيمن نور هو من أقنعه بذلك ومن وقتها حاولنا الاتصال بهشام للتأكد من الخبر خاصة إنه من الممكن أن يكون غير صحيح فى ظل وجود تصريحات لهشام ينفى فيها الخبر ويؤكد أنه ليبرالى وليس له علاقة من قريب أو من بعيد بالإخوان وبمجرد معرفة الحقيقة سنقوم بعقد اجتماع طارئ و نصدر بيانا نوضح فيه حقيقة الأمر.
وحول اتخاذ النقابة قرارا بشأن فصل الفنان هشام عبدالحميد من النقابة مثلما حدث مع الفنانين محمد شومان ووجدى العربى قال مغاورى: الأمر هنا مختلف ففصل شومان ووجدى العربى من النقابة سببه هو عدم تسديدهم اشتراكات النقابة لسنوات وقانونا يحق للنقابة فصل أى عضو لم يسدد الاشتراك أما بالنسبة لهشام عبدالحميد فالأمر مختلف لأنه حتى لو انضم لهذه القناة لن نستطيع فصله إلا إذا قام بالتحريض على القتل أو ازدراء الأديان أو الفتن الطائفية وهذا حدث مع الفنان هشام عبدالله الذى تم تجميد عضويته فى النقابة لحين اتضاح موقفه خاصة أن القانون لا يحاسب الإنسان على النوايا ويكفل حرية الرأى لأى مواطن.
من جانبه رفض الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية التعليق على الأمر وقال إنه لا يعلم شيئا عن الأمر وغير مطلع على ما تنشره المواقع الإلكترونية.
كان الفنان هشام عبدالحميد أدلى منذ شهر بتصريحات صحفية لـ«روزاليوسف» أنه سينضم لمسلسل الأسطورة مع محمد رمضان وبمجرد عودته للقاهرة سيقوم بتوقيع العقد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss