صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

والى: نعمل على رفع مستوى المعيشة للفقراء وهناك تحديات اقتصادية لابد من مواجهتها

29 فبراير 2016



شرم الشيخ - عبدالوكيل أبوالقاسم 

 

أكدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى أن هناك العديد من القضايا التى تعمل على حلها والحد من الفقر والفئات المهمشة ونعمل على رفع مستوى المعيشة لهم والبحث عن بؤر البطالة والأماكن الأكثر فقرا بمختلف محافظات الجمهورية، كما نتعامل من خلال منظمات المجتمع المدنى والمنظمات الدولية التى تعمل فى هذا المجال. 
جاء هذا خلال المؤتمر العربى رفيع المستوى الذى يقام تحت عنوان الأسرة العربية فى ظل التغييرات المعاصرة والذى تنظمه وزارة التضامن الاجتماعى بالتعاون مع جامعة الدول العربية.
وقالت إننا نواجه تحديات اقتصادية واجتماعية وسياسية، ونبحث عن تحقيق التنمية المستدامة ولابد من مواجهة كل العراقيل التى تواجه مصر الآن. 
شارك فى الجلسة الافتتاحية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب ومحافظ جنوب سيناء ووزير العمل والتنمية الاجتماعية بالبحرين والسفير بدر الدين علالى الأمين العام المساعد بالجامعة.
وأضافت إن الهدف من المؤتمر هو وضع منهاج عمل موحد لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة للأسرة فى المنطقة العربية بناء على المنظومة الاجتماعية والثقافية للأسرة العربية ووضع آلية عمل تنفيذية لها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss