صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«فيفتى شيدز أوف جراى» يتصدر جوائز راتزى لأسوأ الأفلام

29 فبراير 2016



تصدر فيلم الإثارة الذى حقق إيرادات قياسية عند عرضه «فيفتى شيدز أوف جراى» جوائز راتزى السنوية التى تمنحها هوليوود لأسوأ أفلام، فى حين حصل سيلفستر ستالون نجم فيلم «روكى» على جائرة راتزى خاصة لتحوله ليصبح أحد المرشحين ضمن قوائم جوائز أوسكار عن دوره فى فيلم «كريد».
وهيمن فيلم «فيفتى شيدز أوف جراى» المأخوذ عن قصة للكاتبة البريطانية إى.ال جيمس على تلك الجوائز الساخرة التى تعلن سنويا عشية حفل توزيع جوائز أوسكار. وحصل النجم جيمى دورنان والنجمة داكوتا جونسون على لقبى أسوأ ممثل وممثلة عن دوريهما فى الفيلم، إضافة إلى لقب أسوأ ثنائى فى نفس الفيلم.
وحصل الفيلم أيضا الذى حقق إيرادات بلغت 571 مليون دولار على مستوى العالم على لقب «أسوأ» سيناريو وتعادل مع فيلم «فانتستيك فور» كأسوأ فيلم.
وحصل ستالون (69 عاما) الذى يعد أحد المرشحين الأوفر حظا للحصول على جائزة فى حفل أوسكار ليل الأحد لتجسيده من جديد دور روكى بالباو فى فيلم «كريد» على جائزة خاصة لتحوله من «بطل دائم لجوائز راتزى (التى تُمنح للأسوأ) إلى أحد المرشحين للحصول على جائزة فى 2015».
وحصل إيدى ريدمين على لقب أسوأ ممثل مساعد عن دوره فى فيلم «جوبيتر أسيندينج». ويعد ريدمين الذى حصل على جائزة أوسكار أحسن ممثل العام الماضى من بين المرشحين للحصول على جائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم «ذا دانيش جيرل».
وحصل فيلم «فانتستيك فور» على لقب أسوأ إعادة إنتاج لجزء ثانٍ أو اقتباس خلال العام، فى حين حصل جوش ترانك على لقب أسوأ مخرج.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss