صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

12 حالة إغماء بعد اقتحام أسوار جامعة القاهرة فى حفل منير

28 فبراير 2016



 كتبت ـ شيماء عدلى


شهد حفل الفنان محمد منير بجامعة القاهرة أمس الأول إقبالاً غير مسبوق من جانب الطلبة والجماهير الغفيرة التى تسلقت أسوار الجامعة.
فمن جانبهم  وقعت 12 حالة اصابة بالاغماء بين طلاب جامعة القاهرة، ودفعت هيئة الإسعاف المصرية بـ10 سيارات إسعاف، بالإضافة إلى 5 سيارات تابعة للجامعة، وذلك لإجراء الإسعافات الأولية لأى طالب أو طالبة من الحاضرين.
وتسلق عدد من عشاق الفنان الكبير محمد منير، سور الباب الرئيسى لجامعة القاهرة، وذلك لدخول الحفل، فيما أمر الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أفراد الأمن الإدارى وأفراد شركة «فالكون» المكلفة بتأمين البوابات الرئيسية للجامعة بدخول جميع الطلاب وعشاق الفنان محمد منير الملقبين بـ«أولتراس منير» للحفل مع التحقق من شخصيتهم والتفتيش الذاتى.
من جانبه أكد مصدر مطلع لـ«روزاليوسف» أنه تم ضبط عدد من الطلاب بحوزتهم حشيش وتم تحرير محاضر لهم وطردهم من الحفل مشيرًا إلى أنه لم يكن هناك اى تجاوزات تذكر سواء من تحرير محاضر تحرش أو ضبط مواد مخدرة.
من جانبه علق الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن حفل الفنان الكبير «محمد منير» يتحدث عن نفسه، فكانت مبهرة وتقنياتها الفنية عالية وكان هناك تجاوب بين «منير» والطلاب، مؤكدا أن الجامعة مكان للعلم والفن الراقى الذى يشكل وجدان الطلاب ويساهم فى تفكيك بنية التطرف، قائلا: «كثيرون راهنوا على فشل الحفل وكسر جابر نصار، لكن خيب الله رجاءهم».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الفارس يترجل

Facebook twitter rss