صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

جمال لـ«روزاليوسف»: هدفى تحميس من يملك الموهبة

28 فبراير 2016



كتبت - مريم الشريف


كشف الإعلامى خليل جمال أنه لا يعلم موعد عرض الموسم الثانى من برنامج «مذيع العرب» على قناة الحياة، مؤكدا أن تصويره فيديو له يدعو خلاله كل من يمتلك هذه الموهبة للمشاركة فى البرنامج عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك، كان بهدف  تحميس الجمهور على خوض هذه التجربة.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: إن هذا الفيديو كان بمثابة نوع من الولاء للبرنامج الذى قدمه للجمهور وقناة الحياة.
ومن ناحية أخرى عبر  خليل عن سعادته بالمشاركة فى الاعلان الدعائى لإذاعة 9090 والتى يقدم خلالها برنامج «روق يومك» مع المذيعة شيماء حافظ.
وأكد خليل أن 9090 لا يمكن ان تقدم شيئاً ليس فى مصلحتنا، حيث لدينا إدارة محترمة تجعلنى أسيرا خلفها وانا مغمض العينين، بالإضافة إلى انها تكلف وتنفق بشكل جيد  على أى عمل تقوم به، والإعلان الدعائى الذى قدمناه لم يحدث فى أى محطة راديو فى العالم العربى كله، أن نقدم اعلانا بشكل سينمائى وبه مزيكا خاصة وفى مكان معين كقصر البارون وهو مكان الكل يعشقه.
وأضاف قائلا: كلنا كنا سعداء بتصوير الإعلان فى هذا المكان الرائع، رغم برودة الجو حيث كانت درجة الحرارة اقل من 8 درجات، وكلنا  نريد تقديم 9090 بشكل أفضل للجمهور ونسعى ان نكون باستمرار رقم واحد فى مصر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss