صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الكاثوليكى للسينما يكرم «رءوف توفيق» بحضور رموز «روزاليوسف»

28 فبراير 2016



كتبت _ آية رفعت


أقام المركز الكاثوليكى للسينما حفل افتتاح الدورة الـ64 من عمر المهرجان وذلك بمقر المركز بوسط المدينة.. حيث تم تكريم عدد من الرموز الفنية والسينمائية على رأسها الناقد والكاتب الكبير رءوف توفيق والذى حضر للحفل بصحبة عدد كبير من رموز مؤسسة «روزاليوسف» منهم الاستاذ محمد هيبة عضو مجلس إدارة المؤسسة وعبد الجواد أبوكب رئيس تحرير بوابة «روزاليوسف» والكاتبة نجلاء بدير ود.عزة بدر وناهد الشافعى وجورج أنسى وغيرهم من كبار مجلة «صباح الخير»، بالإضافة إلى حضور كل من محمد وأحمد نجلى الكاتب الراحل احسان عبد القدوس. كما حضر الحفل اسرة الكاتب الكبير، وتم تكريمه على مجمل اعماله الادبية والنقدية خلال مشواره الناجح.
ومن جانب آخر تم تكريم عدد آخر من الفنانين والاعلاميين المتميزين حيث منحت جائزة تقديرية للفنانة الكبيرة زبيدة ثروت والتى لم تستطع الحضور وارسلت عنها ابنتها السيدة رشا وحفيدها أحمد عبد النور.كما تغيب الفنان جميل راتب عن تسلم تكريمه وكلف الكاتب كرم النجار للحضور عنه، وكلفت كريمة مختار نجلها شريف الدمرداش بتسلم تكريمها، أما القدير يوسف شعبان فتعمد الحضور للحفل رغم خروجه من المستشفى منذ ايام قليلة وكذلك الامر بالنسبة للمخرج على بدرخان والذى صعد للمسرح متكئا على عكاز.
ومن ضمن المكرمين الاعلامية فايزة واصف والفنان ماجد الكدوانى ونيللى كريم عن مسلسلهما «تحت السيطرة» بالاضافة إلى تكريم الفنانة بوسى والموسيقار محمد سلطان ومجدى الحسينى والفنان أسامة عباس ولطفى لبيب والمخرج محسن أحمد والشاعر سيد حجاب وتسلمها عنه أخيه شوقى حجاب والشاب محمد عبد الرحمن.وقد حرص المركز على منح درع خاص للبنانية نيكول سابا لاهدائها بعض الأغانى للحفل.
واعتذرت الإعلامية شافكى المنيرى عن حضور تكريم زوجها الراحل ممدوح عبدالعليم فى اللحظات الأخيرة نظرا لسوء حالتها النفسية وتسلمت التكريم عنها الفنانة إلهام شاهين التى انهارت بسبب افتقادها لصديق العُمر كما وصفته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss