صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

جرينى يستعد لتصوير فيديو كليب «مغربى» ضمن أغانى الألبوم

28 فبراير 2016



كتبت - آية رفعت

 

بعد عودته من إمارة دبى والتى شارك بها بإحياء حفل شركة «بلاتينيوم ريكوردز» يستعد الفنان المغربى عبد الفتاح الجرينى لتصوير أغنية جديدة ضمن أغانى ألبومه والتى يفرض عليها طابع السرية وقام بتسجيلها قبل سفره بفترة. وقد كشفت «روزاليوسف» أن الأغنية التى سيقدمها الجرينى ستكون باللهجة المغربية بعد تقديمه أكثر من أغنية مصرية ناجحة ضمن ألبومه الجديد.
وقد كان الجرينى قد قرر طرح أغنيات ألبومه كلها تقريبا بطريقة الفيديو كليب واحدة تلو الأخرى حيث قال إنه سأم من فكرة تسريب الأغانى على الإنترنت عن طرح الألبوم بالكامل مؤكدا أن هذه الطريقة تضمن للألبوم الاستمرار والتشويق للجمهور بحيث يطرح كل فترة قصيرة كليبا لأغنية سينجل ولكنها ضمن أغانى الألبوم.. وكانت آخر الأغانى التى طرحها أغنية «ده حبيبي» والتى سخر بها فى الفيديو كليب من منتقدى شعره وظهر بلوك جديد طالبه جمهوره بالإبقاء عليه لفترة.
ونفى جرينى ما تردد حول عدم موافقة شركة «بلاتينيوم ريكوردز» المنتجة لألبومه على فكرة طرح أغنية واحدة كل فترة مؤكدا أنها أفضل لها ماديا لأن الألبومات يتم تسريبها على الإنترنت مرة واحدة وفكرة طرح أغنية كل فترة بمثابة طرح ألبوم جديد ويقومون بقياس رد الفعل على الأغانى المقدمة، على أن يقوم بطرح الألبوم كاملا بعد فترة من انتهاء الأغانى المصورة.
وقال جرينى إنه قام بتسجيل أغلب أغانى الألبوم وأنه من المتوقع أن يضم له بعض الأغانى التى قام بتسجيلها أو اختيارها قديما ولكن لم يتم طرحها بعد وأضاف قائلا: «طالما الأغنية ما زالت صالحة يمكن إعادة استخدامها وتوزيعها، وأفكر بجدية بطرح أغنية قديمة منذ أول ألبوم لى وهى بعنوان «نفسى أقولك» وما زلت أفكر بتقديمها مع إعادة التوزيع بما يتناسب مع الموسيقى الحالية».
من جانب آخر قال جرينى إنه يستعد لتصوير فيلم عالمى لم يصرح عن تفاصيل عنه حتى الآن، ليكون بوابة دخوله للتمثيل للمرة الأولى.. كما أعلن أنه يبحث عن فكرة تقديم برنامج جديدة بعد نجاحه بتقديم الجزء الأول من «coke studio» والذى عرض منذ 3 أعوام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss